تحميل برنامج QooApp متجر العاب مسلسلات الانمي 2021 مجانا برابط مباشر

5.0/5 الأصوات: 2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج qooapp إذا كنت من عشاق الألعاب ومغامرات ودراغون بول ونارتو وبيس وغيرها من الألعاب والتطبيقات المتميزة فهذا هو التطبيق الأمثل لك تتمكن من تحميل أفضل ألعاب الفيديو والتطبيقات مجاناً على هواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية.
تحميل برنامج QooApp
تحميل برنامج QooApp

 فيعمل التطبيق كمدير للتنزيل لكي تتمكن من خلاله من تنزيل العديد من الألعاب والتطبيقات والبرامج برابط مباشر إلى هاتفك المحمول فيمكنك تحميل الألعاب من العديد من المتاجر وليس معتمد على متجر جوجل فقط فهيا بنا لنتعرف من خلال المقال عل البرنامج وما يميزه عن باقي تطبيقات الهواتف الذكية.

نبذة مختصرة عن برنامج qooapp

هل تبحث عن بعض التطبيقات والألعاب البديلة الموجودة في أسواق اليابان وشرق آسيا؟ برنامج QooApp هو متجر تطبيقات goo لتطبيقات ورسوم كاريكاتورية يابانية محددة. باستخدام متجر التطبيقات هذا ، ستتمكن من العثور على الألعاب المستوحاة من امتيازات Anime الشهيرة مثل Saint Seiya و One Piece و Dragon Ball و Naruto.

يعمل تطبيق QooApp مثل منصة Steam downloader ، حيث يكون تصميمه مطابقًا تقريبًا لمتجر Google Play. لذلك لن يكون تنزيل التطبيقات من هنا مشكلة. العقبة الوحيدة التي قد تواجهها هي لغة التطبيق. حيث أن غالبية التطبيقات ستكون باللغات المحلية واليابانية.

 تحميل متجر qooapp
تحميل متجر qooapp

يتم نشر آخر الأخبار حول الألعاب والتحديثات القادمة بشكل روتيني في علامة التبويب “الأخبار”. يمكن لعشاق الرسوم المتحركة اليابانية أن يبتهجوا لأنه تم وضع علامة تبويب رسوم هزلية خاصة للتنقل بسهولة.

برنامج qooapp هو عبارة عن متجر للتطبيقات والألعاب يمكنك من تنزيلها مباشرة على هاتفك المحمول حيث يضم المتجر باقة متنوعة من الألعاب والتطبيقات والمسلسلات الأنيمي والمانجا اليابانية والألعاب المفضلة لدى الشباب والأطفال المستوحاه من دراجون بول ونارتو وبيس وغيرها من أفلام المغامرات.

وستجد أيضاً قصص مصورة مقسمة إلى مجموعة من الفئات وغيرها من التطبيقات المتميزة التي يمكنك تحميلها على هاتفك والإستمتاع بها مجاناً.

تطبيق QooApp عبارة عن منصة ألعاب أنمي. نحن نقدم متجر ألعاب لنظام الاندرويد والمحتوى الإخباري على أساس يومي. نحن نوحد عشاق ألعاب الرسوم المتحركة من جميع أنحاء العالم من خلال توفير ميزات فريدة لهم ، بما في ذلك غرف الدردشة والملصقات والقصص المصورة ومجتمع المستخدمين وحتى المساعدين الافتراضيين. لدى تطبيق QooApp أكثر من 2 مليون مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم وهو معروف كواحد من أكثر منصات ACG تأثيرًا في آسيا.

 qooapp تحميل متجر
qooapp تحميل متجر

اقرأ ايضا عن : تحميل متجر الارنب الصيني TuTuApp مجانا

تنزيل التطبيقات من متجر QooApp

واجهة برنامج QooApp بسيطة للغاية ويسهل التعامل معها. وهي مقسمة إلى 5 علامات تبويب. تعرض علامة التبويب الأولى قائمة تحتوي على ألعاب بترتيب شعبيتها بينما تقدم الثانية قائمة بالألعاب التي سيتم إصدارها قريبًا. أخيرًا ، توفر علامة التبويب الثالثة للمستخدمين قائمة بالأحداث المختلفة التي تحدث في الألعاب المميزة.

إحدى الميزات الفريدة لمتجر التطبيقات هذا هي مساعد الخادم. إنه في الأساس مساعد إعلام يتنكر في شكل شخصية أنمي جميلة يوجهك بوظائف وميزات المتجر. بالإضافة إلى ذلك ، يُعلمك أيضًا بأحدث إصدارات التطبيق والتحديثات.

ستحتاج إلى ربط برنامج QooApp بحسابك على Google أو Facebook من أجل تسجيل الدخول. يحتاج المستخدم فقط إلى تنزيل QooApp وتثبيته على أجهزته. افتح التطبيق وابحث عن اللعبة التي يحبونها وانقر على زر التنزيل بجوارها مباشرةً. بعد ذلك سيحتاج المستخدم إلى الانتظار لبضع ثوان ثم يبدأ تنزيل ملف تنسيق APK. يمكنك تجربة AndroidApksfree لتنزيل تطبيقات وألعاب أخرى أيضًا.

متجر QooApp هو أفضل تطبيق بديل للعثور على ألعاب جديدة من جميع أنحاء العالم. لكن غالبية الألعاب الموجودة على تطبيق QooApp باللغة الصينية أو اليابانية أو الكورية. يمكنك فقط العثور على عدد قليل من الألعاب باللغة الإنجليزية. قم بتنزيل سوق التطبيقات هذا الآن على هاتف الاندرويد الخاص بك عن طريق النقر فوق زر التنزيل بالاسفل .

جرب أيضا : تحميل برنامج ACMarket اس ماركت الاصلي مجانا برابط مباشر

متجر التطبيقات QooApp لعشاق العاب الأنمي

لدى محبي الكوميديا ​​والرسوم المتحركة على الطريقة اليابانية سبب للاحتفال حيث يمكنهم تنزيل QooApp ، المتجر الذي يقدم لنا الآلاف من ألعاب المانجا والأنيمي التي تبدو مجانية على الاندرويد . يتم توزيع الأخير على هذا النظام الأساسي بتنسيق APK ، مما يسمح لنا بتشغيل التثبيت بعد تنزيله مباشرة.

ومع ذلك ، فإن التطبيقات والألعاب ليست هي المحتويات الوحيدة التي يمكننا العثور عليها على هذا النظام الأساسي لأنها تقدم لنا أيضًا مجموعة واسعة من الرسوم الهزلية التي يمكن استكشافها بواسطة الفئات والتي يتم تحديثها باستمرار.

هذه بعض الفئات المختلفة التي يمكننا من خلالها تنظيم التطبيقات:

  • اختيار المحرر .
  • أفضل الألعاب لعام 2021 .
  • ألعاب جاهزة للتسجيل المسبق.
  • ألعاب القط والكلب.

لتتمكن من تنزيل QooApp على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، أو أي من التطبيقات الأخرى المعروضة من هذا المتجر ، ما عليك سوى السماح بتنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة من إعدادات جهازك.

يمكن تنزيل التطبيق واستخدامه بحرية ، ولكن إذا قمت بالتسجيل كمستخدم ، فستتمكن من تحقيق أقصى استفادة من بعض المزايا مثل الاحتفاظ بسجل للتطبيقات التي تقوم بتثبيتها أو إنشاء قوائم مفضلة ، من بين وظائف أخرى.

جرب أيضا : تحميل متجر HappyMod هاب مود لتحميل الالعاب الاصلي برابط مباشر

مميزات برنامج qooapp

  • يحتوي البرنامج على باقة متنوعة من البرامج والألعاب والتطبيقات والقصص والمسلسلات الشيقة يمكنك تنزيلها مباشرة عل هاتفك.
  • لا يحتاج برنامج qooapp إلى تسجيل الدخول وإنشاء حساب مثل تطبيق جوجل بلاي يمكنك الدخول مباشرة.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات مثل اللغة الأسيوية واللغة الإنجليزية واليابانية والصينية والكورية.
  • يحتوي التطبيق على قائمة خاصة للدردشة مع الأصدقاء.
  • يوفر لك برنامج qooapp شريط البحث يحتوي على عدة أقسام يمكنك إختيار ما يناسبك.
  • المتجر يحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب المستوحاه من أفلام المغامرة والأكشن وألعاب الأنمي .
  • تتميز واجهة التطبيق بسهولة الإستخدام فيمكنك التعامل معها كمبتدء.
  • يحتوي البرنامج على محرك بحث قوي جداً يمكنك استخدامه في البحث عن الألعاب والتطبيقات.
  • برنامج qooapp هو برنامج مجاني يمكنك تحميله على هاتفك Android و ioS .
  • يتناسب البرنامج مع كافة الهواتف الذكية وأيضاً هواتف الأندرويد وios بكافة إصداراتها، كما يتناسب مع كافة أنظمة التشغيل المختلفة.
  • لا يحتوي البرنامج على أي إعلانات كثيرة قد تزعجك أثناء تحميل الألعاب والتطبيقات.
  • يتناسب برنامج qooapp مع الهواتف الذكية ذو الرامات الضعيفة ولا يحتاج إلى هواتف ذات مواصفات عالية.
  • حرصت الشركة المطورة للبرنامج على توفير تحديثات بصفة مستمرة لتوفير أفضل خدمة للمستخدمين.
  • يمكنك من خلال البرنامج التواصل مع الأصدقاء وإبداء تجربتك مع الألعاب المحمله من خلال البرنامج.
  • يتناسب البرنامج مع الهواتف الذكية بكافة إصدارتها.
  • لا يحتاج البرنامج إلى رسوم لكي تقوم بتحميل الألعاب والتطبيقات.
  • يتناسب البرنامج مع كافة الفئات العمرية المختلفة.
  • مساحة التطبيق صغيرة لا تتعدى 20 ميجا بايت فيمكنك تحميله على هاتفك دون قلق.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق ويزو wizzo apk لتنزيل الألعاب وكسب الجوائز برابط مباشر

شرح برنامج qooapp

البرنامج غير موجود على متجر جوجل بلاي يمكنك تحميله من الرابط الموجود بالموقع والبحث عنه من خلال مدير الملفات الخاصة بهاتفك والإستمتاع بتحميل أفضل البرامج والألعاب.

يحتوي البرنامج على :

  • الصفحة الرئيسية : وتضم باقة متنوعة من الألعاب التي تم عرضها مؤخراً والتي حصلت على نسبة عالية من التحميل.
  • المركز : وهذه القسم مخصص للدردشة والتوصل مع الأصدقاء، ونشر الإعلانات، وأحدث الأخبار، والتجارب الشخصية للمستخدمين للتطبيقات والألعاب.
  • الأخبار : وهذا القسم مخصص لأحدث الأخبار الخاصة بالموبايل وأخبار الكمبيوتر وأخبار الأنمي والكوميكس.

برنامج قد تحتاجه : تحميل برنامج koplayer لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

هل متجر QooApp آمن؟

تم فحص جميع الألعاب / التطبيقات المدرجة في متجر ألعاب QooApp للتأكد من سلامتها.
هناك منصات أخرى مشابهة لبرنامج QooApp. ومع ذلك ، فليس مضمونًا أن تكون مصادر تطبيقاتهم آمنة. يرجى البقاء في حالة تأهب ودائمًا التنزيل من برنامج QooApp.

برنامج qooapp هو برنامج متميز يضم متجر للألعاب المحببه لدى الأطفال والكبار والتطبيقات التي يفضلها أغلب المستخدمين يمكنك تحميله على هاتفك المحمول والإستمتاع بأفضل متجر للألعاب المستوحاه من أفلام المغامرة والأكشن أتمنى أن ينال البرنامج إعجابكم.

متجر QooApp الرسمي

رابط الموقع

تحميل برنامج qooapp للاندرويد apk برابط مباشر 

رابط التحميل

تحميل برنامج QooApp للايفون اخر اصدار 

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *