تحميل تطبيق جوجل نيوز google news 5.4 مجانا برابط مباشر

5.43

تحميل جوجل نيوز google news وهو أفضل تطبيق لمعرفة أخر الأخبار العالمية و المحلية لحظة بلحظة ويمكنك تنزيل جوجل نيوز مجانا.
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
الإصدار
5.43
بحجم
16.28 ميجا بايت

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تطبيق جوجل نيوز من أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك المحمول للإطلاع على الأخبار وكل ما يدور حول العالم، فستجد بالتطبيقات كافة أنواع الأخبار وكافة المجالات السياسية والرياضية والتقنية والفنية والإقتصادية، وكذلك أخبار الطقس وغيرها من الأخبار الأخرى وقت حدوثها  فهو من أكثر التطبيقات التي حازت على إعجاب المستخدمين عالمياً ومحلياً فهو يحتوي على شبكة معلوماتية ضخمة توفر لك الأحداث الداخلية والخارجية،

تحميل تطبيق جوجل نيوز google news مجانا
تحميل تطبيق جوجل نيوز google news مجانا

فهيا بنا لنتعرف على التطبيق وما يميزه عن باقي تطبيقات الأندرويد والهواتف الذكية.

نبذة مختصرة عن تحميل تطبيق جوجل نيوز

تطبيق جوجل نيوز هو عبارة عن شبكة معلوماتية ضخمة تضم كافة أنواع الأخبار المحلية والعالمية في كافة المجالات المختلفة وقت حدوثها مباشرة فستجد تحديثات مستمرة في التطبيق، كما حرصت الشركة المطورة للتطبيق على تصميم التطبيق بطريقة سهلة ومبسطة ليسهل على المستخدمين التعامل معه والإطلاع على كافة أنواع الأخبار حيث يمكنك متابعة الأخبار اليومية العالمية والمحلية عندما تقوم بتحميل تطبيق جوجل نيوز على هاتفك المحمول.

خدمة Google الجديدة لها تطبيق خاص بها وربما يكون أفضل من أي تطبيق آخر. والسبب هو أن شركة محرك البحث استخدمت الذكاء الاصطناعي في تطويرها ، وهو ملف تستثمر فيه جزءًا كبيرًا من أبحاثها لتطبق لاحقًا على مجالات أخرى.

على الرغم من امتلاك الخدمات التي تحتكر قطاعاتها الخاصة تقريبًا ، مثل خرائط Google أو الصور ، فإن الأخبار لم تكن موجودة أبدًا مع البقية لأنه لم يكن لديها تطبيق قوي أبدًا مقارنة بمنافسي أمثال Apple أو Flipboard الذين لديهم دائمًا عرضت منتجًا أفضل بهذا المعنى. الآن ، تطبيق أخبار Android موجود هنا لإصلاح هذه المشكلة.

أفضل خدمة إخبارية على الإنترنت: هذا هو الهدف ولهذا الغرض ، فقد طوروا تطبيقًا قادرًا على تزويدنا بمعلومات مخصصة بفضل حقيقة أن خوارزميات الذكاء الاصطناعي تعمل على تزويدنا بأفضل المحتويات الممكنة بالإضافة إلى الموضوعات المثيرة للاهتمام. وبالتالي ، إذا أردنا متابعة آخر أخبار دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو إيطاليا أو فرنسا أو ألمانيا أو المكسيك أو الأرجنتين أو المملكة المتحدة ، على سبيل المثال لا الحصر ، علينا فقط تنزيل ملف APK هذا والاشتراك مع حساب Gmail الخاص بنا.

بمجرد القيام بذلك ، سنتمكن من تحقيق أقصى استفادة من جميع الميزات والوظائف التالية في هذا التطبيق الذي يهدف إلى أن يكون أفضل أداة إخبارية :

  • ملخص الأخبار من القطاعات المحلية والوطنية والدولية.
  • الوصول إلى التغطية الكاملة للأخبار بفضل إمكانية الوصول إلى السياق لفهم خلفية الموقف.
  • اختيار المصادر لضمان مصداقية ومصداقية محرريها.
  • تلقي أخبار مخصصة حول أي موضوع: الاقتصاد ، والرياضة ، والتكنولوجيا … فقط اختر الموضوعات والمصادر المفضلة لديك لمتابعة.
  • نظام الاشتراك: بنقرة واحدة يمكنك متابعة جميع الصحف والمجلات التي تهمك.

جرب أيضا : تحميل برنامج لينكد ان LinkedIn للتوظيف اونلاين مجانا آخر إصدار

مميزات تحميل تطبيق جوجل نيوز

  • يمكنك من خلال تطبيق جوجل نيوز الإطلاع على كافة أنواع الأخبار المحلية العالمية وقت حدوثها مباشرة.
  • يضم التطبيق كافة أنواع الأخبار السياسية والرياضية والتقنية والإقتصادية وأيضاً أخبار الطقس وغيرها من أنواع الأخبار المختلفة.
  • تطبيق جوجل نيوز هو تطبيق مجاني يمكنك تحميله على هاتفك المحمول دون دفع أي رسوم.
  • يتوافر تطبيق جوجل نيوز في العديد من بلدان العالم المختلفة.
  • يدعم البرنامج العديد من أنظمة التشغيل المختلفة الأندرويد والأيفون والهواتف الذكية بكافة أنواعها.
  • يوفر تطبيق جوجل نيوز للمستخدمين الأخبار بطريقة جذابة سهلة ومبسطة  ليسهل على المستخدمين الإطلاع عليها.
  • يتميز البرنامج بالبحث عن اهتمامات المستخدمين حيث أنه يعتمد على العديد من المعايير بإستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي.
  • يعمل تطبيق جوجل نيوز على تلخيص الأخبار التي يهتم بها المستخدمين على مدار ال 24 ساعة لكي يعرض أخر الأخبار للعمل على توفير جهد ووقت المستخدمين.
  • يعمل التطبيق على توفير أخبار ذو مصدقية ودقة عالية فهو من أكثر الجهات الموثوقه حول العالم لنشر الأخبار المحلية والعالمية.
  • يقوم برنامج جوجل نيوز بنشر الأخبار من أكثر من مصدر للتأكد من صحة الخبر.
  • يتيح لك تطبيق جوجل نيوز من خلال نقرة واحدة الإشتراك في العديد من الصحف والمجلات العالمية والمحلية.
  • يدعم البرنامج أكثر من 20 لغة كما يدعم اللغة العربية لكي يسهل على المستخدمين التعامل معه.
  • يقوم تطبيق جوجل نيوز بعمل تحديث مستمر في الأخبار من حيث الوقت والتاريخ.
  • يرسل لك التطبيق إشعارات على البريد الإلكتروني أثناء نشر أخبار حديثة.
  • حرصت شركة جوجل على عدم تدخل العنصر البشري في اختيار المقالات حيث يعتمد البحث على الخوارزميات والعمليات المنطقية.
  • يمكنك من خلال تطبيق جوجل نيوز تصفح الأخبار مع إمكانية تنزيل المواضيع التي تهمك والإطلاع عليها في وقت لاحق.
  • يوفر تطبيق جوجل نيوز كافة المعلومات اللازمة حول الخبر من أكثر من مصدر.
  • لا يحتوي البرنامج على أي إعلانات كثيرة قد تزعجك أثناء الإطلاع على الأخبار.
  • مساحة تطبيق جوجل نيوز صغيرة يمكنك تحميله على هاتفك دون قلقل.
  • لا يستهلك البرنامج كثيراً من بطارية هاتفك فلا داعي للقلق أثناء تحميل برنامج جوجل نيوز على هاتفك المحمول.

طريقة تحميل تطبيق جوجل نيوز

  • برنامج جوجل نيوز هو برنامج مجاني يمكنك تحميله على هاتفك Android و ioS من خلال Google play  أو App Store
  • قم بالدخول على متجر جوجل بلاي أو أب استور وابحث عن البرنامج.
  • اضغط على كلمة تثبيت ليتم تحميل تطبيق جوجل نيوز على هاتفك المحمول.
  • سيظهر لك تطبيق جوجل نيوز على هاتفك يمكنك الأن تشغيله والإطلاع على كافة أنواع الأخبار.

كيفية التسجيل في جوجل نيوز ؟

إذا كنت ترغب في الحصول على آخر الأخبار من مصادر مختلفة في لمح البصر ، فإن أخبار Google هي خيار فعال. تعد خوارزميات Google الممتازة مسؤولة عن تكوين المقالة ، وغالبًا ما يثق المستخدمون في ملف أخبار Google أكثر من المصادر أنفسهم. لكي يتم التعرف على موقع الويب الخاص بك من خلال خوارزميات أخبار Google وحتى تصل مقالات موقعك إلى بوابة الأخبار ، يجب عليك أولاً إرسال موقع الويب الخاص بك إلى أخبار Google. ومع ذلك ، نظرًا لارتفاع مستوى المنافسة ، يجب أن تمتثل المواقع الإخبارية ومقالاتها لإرشادات معينة صادرة عن Google.

قد يكون إرسال موقع الويب الخاص بك أمرًا يستحق ذلك – ففي النهاية ، يحتل موقع news.google.com المرتبة 112 عالميًا. كما ذكرنا ، يثق العديد من المستخدمين بالمقالات الإخبارية التي تظهر في موجز أخبار Google أكثر ، ولكن الأهم من ذلك هو دمج بوابة الأخبار في محرك بحث Google ، وهو الموقع الأكثر زيارة في شبكة الويب العالمية. أولئك الذين يدخلون أخبار Google سيحسنون أيضًا وجودهم في محرك البحث بشكل عام ، وهذا بالضبط ما يؤدي إلى النجاح على الإنترنت. هذا يجعل الأمر أكثر أهمية هو بذل الوقت والجهد في إرسال موقع الويب الخاص بك إلى أخبار Google – يمكن للمواقع التي تظهر في نتائج أخبار Google أن تتوقع الحصول على الكثير من حركة المرور.

سيخبرك دليل IONOS عن كيفية عمل بوابة الأخبار وكيفية تسجيل موقع الويب الخاص بك. يقدم هذا الدليل أيضًا مجموعة كبيرة من النصائح حول كيفية تحسين موقع الويب الخاص بك لأخبار Google حتى تتمكن من زيادة فرصك في النجاح من خلال أخبار Google.

كيف تعمل أخبار Google ؟

تجمع أخبار Google تلقائيًا جميع المقالات الحالية من المواقع الإخبارية المسجلة وفرزها حسب الصلة. بالإضافة إلى ذلك ، تجمع خوارزمية Google بين المقالات حول نفس الموضوع في موضوع أساسي. ينتج عن هذا قائمة تحتوي على العناوين الرئيسية الأكثر صلة في اليوم مع مقالة رئيسية ومقالات ذات صلة.

أخبار جوجل واضحة جدا وفعالة. يتم سرد أهم الأخبار أولاً ، ثم العناوين الفردية

على الجانب الأيمن ، سترى الكلمات الرئيسية التي يعتبرها Google حاليًا ذات صلة ، تحت العنوان في الأخبار. يؤدي النقر فوق كلمة أساسية إلى نقلك إلى صفحة يتم فيها سرد مقالات الأخبار المتعلقة بهذه الكلمة الرئيسية ، ويتم عرضها كموجز أخبار يحتوي على أحدث المقالات من المنشورات الرئيسية. يوجد أسفل هذا المربع أقسام للتنبؤات الجوية والتوصيات التحريرية وبانوراما الأخبار.

جوهر أخبار Google هو الخلاصة الرئيسية في المنتصف. يبدأ هذا بالعناوين العامة الأكثر صلة ثم يسرد أهم الأخبار لأقسام معينة مثل التكنولوجيا والرياضة. تنقلك الروابط الإضافية إلى صفحات الأقسام المخصصة ، حيث يتم أيضًا نشر المقالات التي تم تصنيفها على أنها أقل حداثة أو عاجلة. لذلك ، إذا وجدت مقالتك على الصفحة الرئيسية لأخبار Google ، تكون قد “صنعتها” ، حيث تتلقى هذه المقالات أكبر عرض فوري.

إذا ألقيت نظرة على مصادر الأخبار التي تظهر مقالاتها في موجز أخبار Google ، فسترى تلك المصادر ذات الوزن الثقيل بشكل أساسي مثل CNN و New York Times و Los Angeles Times و USA TODAY و NBCNews وما إلى ذلك. من المحتمل أن يكون التنافس مع “النخبة” في إعداد التقارير عبر الإنترنت أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة للقادمين الجدد. تتمتع مواقع الويب الصغيرة بفرص أكبر للتضمين في الخوارزمية في الأقسام المخصصة لموضوع معين ، أي الصحة.

أخبار جوجل واضحة جدا وفعالة. يتم سرد أهم الأخبار أولاً ، ثم العناوين الفردية

هناك طريقة رئيسية أخرى يمكن من خلالها أن يؤدي إرسال موقع الويب الخاص بك إلى أخبار Google إلى تعزيز القراء ، وهي دمج أخبار Google في محرك البحث. تلعب خوارزمية أخبار Google دورًا أيضًا هنا. كلما قررت Google أن أخبارك أكثر صلة ، كلما ظهرت في أعلى نتائج البحث ضمن علامة التبويب “الأخبار”. يجب أن يكون الهدف هو أن تصل مقالتك إلى أعلى مستوى ممكن في النتائج. بهذه الطريقة يتم ضمان زيادة حركة المرور. في ظل ظروف معينة ، قد تنتقل مقالتك الإخبارية إلى نتائج البحث العادي إذا كانت الكلمة الرئيسية التي تم البحث عنها محدثة.

تقديم موقعك لأخبار جوجل

تتحقق أخبار Google من كل موقع يقوم بالتسجيل. وفقًا للإرشادات ، سيتم بعد ذلك إدراج موقع الويب أو رفضه في غضون 60 يومًا. لكي يتم فحص موقع الويب الخاص بك بواسطة Google ، يجب عليك أولاً التسجيل في مركز الناشرين.

يمكنك بعد ذلك التقدم بطلب لإدراج موقع الويب الخاص بك في نتائج بحث أخبار Google ، وانتظار التقييم من Google. يبدو الأمر بسيطًا للغاية ، ولكن هناك بعض المربعات التي يجب تحديدها والأشياء التي يجب الانتباه إليها ، لذا فإن الاهتمام الشديد بإرشادات أخبار Google أمر ضروري.

إرشادات أخبار Google

تعتبر الإرشادات والنواحي القانونية من بين المفاهيم الأساسية لتحسين محركات البحث الناجحة. هذا لا يختلف مع أخبار جوجل. من أجل أن يكون للمحتوى الخاص بك فرصة للظهور ، فإن بعض الأعمال الأولية ضرورية. تحتاج إلى تحسين موقع الويب الخاص بك ومقالاتك بحيث تعتبرها أخبار Google ذات صلة وقابلة للاستقبال. يجب مراعاة النقاط التالية:

لإرسال موقع الويب الخاص بك بنجاح إلى أخبار Google ، من الضروري اتباع الإرشادات العامة لمشرفي المواقع. يعني هذا أساسًا أنه يمكن لـ Google العثور على موقع الويب الخاص بك والتعرف على محتوياته ، وأن موقع الويب الخاص بك خالٍ من المشكلات. تتضمن الإرشادات معايير الجودة الأساسية مثل: “فكر في ما يجعل موقع الويب الخاص بك فريدًا أو ذا قيمة أو جذابًا. اجعل موقع الويب الخاص بك تبرز عن الآخرين في مجالك. “، ملاحظات عامة حول استخدام الكلمات الرئيسية المهمة ، ولكن أيضًا الملاحظات الفنية التي يجب مراعاتها. يتضمن ذلك أيضًا تجنب الممارسات مثل البريد العشوائي وخداع المستخدم. راجع إرشادات أخبار Google بعناية وقم بتنفيذ التحسينات المناسبة حيثما أمكن ذلك.

قم بإلقاء نظرة نقدية على حيادية المحتوى الخاص بك وتدفق المحتوى الخاص بك. أخبار Google هي منسقة أخبار وليست منصة تسويق. لكي يتم التعرف على موقعك كبوابة أخبار مناسبة ، من الأفضل أن يكون لديك أرشيف جيد “كدليل” على التقارير المحايدة وذات الصلة. هذه واحدة من أكبر العقبات ، خاصة بالنسبة لمواقع الويب الشبابية ، ولكنها الطريقة الوحيدة التي يمكن لأخبار Google أن تضمن أن موقعك يلبي معايير الجودة ولديه الخصائص الواضحة لبوابة الأخبار (بدلاً من موقع موجه للإعلان). لذلك ، يُنصح بالانتظار لمدة 3 أشهر على الأقل حتى يحصل موقع الويب الخاص بك على أرشيف يتم تحديثه بشكل متكرر للمحتوى الجيد الذي يتم متابعته جيدًا قبل إرسال موقع الويب الخاص بك إلى أخبار Google.

يجب عليك الالتزام الصارم بالمعايير الصحفية الجيدة. هذا يعني أنه يجب عليك:

  • تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يتميز بمحتواه الفريد
  • لا تسرق ابدا
  • إيلاء أهمية كبيرة لجودة وتفرد المحتوى الخاص بك
  • استخدام قدر مناسب من الموارد لضمان الجودة

على الرغم من أهمية وجود قدر لا بأس به من المحتوى ، فإن موقع الويب الخاص بك بدون جودة كتابة لا قيمة له بالنسبة لأخبار Google – وكذلك بالنسبة للقراء الذين يبحثون عن مصادر إخبارية جادة.

أضف أسماء المؤلفين إلى مقالاتك. تميل Google إلى معاقبة المحتوى المجهول في كثير من الأحيان بمجرد تجاهله. قدِّم تعريفًا بفريق المؤلفين وامنح وجهًا لكل منهم. إمكانية التفاعل ، من خلال وظيفة تعليق أو نموذج اتصال ، تضيف أيضًا قيمة للقراء والمزيد من رؤية موقع الويب.

إزالة الحواجز التقنية. لكي يعتبر زاحف الويب الخاص بأخبار Google موقعك ملائمًا ، يجب استيفاء بعض المتطلبات الفنية. ينطبق هذا قبل كل شيء على بنية عنوان URL لمقالاتك. على سبيل المثال ، من المهم أن تحتوي مقالاتك على عناوين URL دائمة ، ويفضل أن تكون في شكل رابط HTML. وبالمثل ، يجب أن يقدم موقع الويب الخاص بك مقالات بنفس اللغة طوال الوقت ، ويجب ألا يستخدم المجالات البديلة ، ويجب أن يكون له تخطيط واضح للصفحة. استكشف المتطلبات الفنية لأخبار Google بعمق وضعها موضع التنفيذ.

بمجرد التحقق من النقاط المذكورة أعلاه وتنفيذها ، إذا لزم الأمر ، يمكنك إرسال موقع الويب الخاص بك إلى أخبار Google. لا تقلق: حتى إذا تم رفضك في البداية ، يمكنك محاولة التسجيل مرة أخرى بعد 60 يومًا من إجراء بعض التغييرات ، و / أو كتابة المزيد من المحتوى عالي الجودة.

جرب أيضا : تحميل برنامج مترجم قوقل بالتصوير google translate camera مجانا اخر اصدار

كيفية تقديم موقع الويب الخاص بك إلى جوجل نيوز ؟

إذا كنت تعتقد أن موقع الويب الخاص بك جاهز لتقديمه إلى جوجل نيوز ، فيجب عليك المطالبة بحقوق التأليف الخاصة به عن طريق تسجيله كممتلكاتك في Google Search Console إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. سيظهر موقع الويب بعد ذلك في مركز الناشرين ضمن مواقع الويب الخاصة بي. من هنا يمكنك الوصول إلى نموذج طلب أخبار Google وإكماله وإرساله.

سيظهر موقع الويب المسجل الخاص بك ضمن مواقع الويب الخاصة بي. انقر فوق الزر الموجود على اليمين لفتح نموذج التسجيل

استمارة التسجيل بسيطة جدا. بالإضافة إلى البيانات الوصفية الضرورية ، تطلب جوجل نيوز وصفًا لموقع الويب الخاص بك في بضع كلمات. اجعل وصفك قصيرًا وموجزًا. لا يتعلق الأمر بالإعلان عن موقعك بقدر ما يتعلق بتوصيل محتوى وموضوعات موقعك بطريقة مختصرة ومفهومة. بعد كل شيء ، تريد أن تجعل من السهل على فريق أخبار Google اعتبار موقع الويب الخاص بك مصدرًا إخباريًا جيدًا قدر الإمكان. يجب تجنب النص الذي يحتوي على تفاصيل كثيرة أو مفرط في الترويج للذات.

في نموذج التسجيل ، سيُطلب منك أولاً كتابة نص قصير لموقعك على الويب وتقديم بيانات وصفية
سيطلب Google بعد ذلك فئات موقع الويب الخاص بك وعنوان URL الدقيق للأخبار

بمجرد إرسال النموذج ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من Google يطلب الرد. اغتنم هذه الفرصة لتناول إرشادات أخبار Google. بهذه الطريقة ، تُظهر لـ Google أنك مرتبطة بهم ، وأخذتهم في الاعتبار ، وقمت بإجراء التحسينات اللازمة. في ردك ، تأكد من الانتباه إلى النقاط التالية:

  • اتبع إرشادات جوجل نيوز عن كثب وتأكد من الالتزام بها.
  • رابط إلى صفحة يتم فيها تقديم فريق الكتاب الخاص بك ، وإلى صفحة حقوق النشر والإشعارات القانونية الخاصة بك إذا كانت موجودة على موقع الويب الخاص بك – سيساعد ذلك في تلبية متطلبات المساءلة والشفافية على النحو المنصوص عليه في الإرشادات.
  • اشرح هيكل موقع الويب الخاص بك بإيجاز. أظهر لأخبار Google أن لديك عنوان URL فعال / خاص بالأخبار مع معرفات قيد التشغيل ، وبالتالي لا توجد عوائق أمام زاحف الويب من Google.
  • التأكد من الالتزام بالمعايير الصحفية.
  • وضح أيضًا أن عرضك يقدم محتوى أصليًا قيمًا بدلاً من مجرد مشاركة عناصر الأخبار مثل تقارير الطقس أو نتائج كرة القدم.

بمجرد إرسال ردك ، ستتلقى تذكرة نشطة من أخبار Google. سيتعين عليك بعد ذلك التحلي بالصبر لمدة شهر إلى شهرين تقريبًا. خلال هذا الوقت ، من المهم أن يستمر موقعك على الويب في تنفيذ ما وعدت به في الرد – النشر المنتظم لمحتوى جيد. عندها فقط ستتاح لك فرصة الدخول إلى أخبار Google. ستتصل بك Google إما للقبول في مجموعة أخبار Google أو بالرفض. إذا تلقيت رفضًا ، يمكنك بدء إجراء تسجيل جديد بعد 60 يومًا – فقط استمر في كتابة مقالات الأخبار الجيدة ونشرها!

لا يتعين على Google تبرير الرفض ولا يمكنها دعمك بشكل فردي. ومع ذلك ، قد تكون بعض منتديات المساعدة للناشرين على الإنترنت مفيدة. في منتدى Google الخاص ، ابحث عن خبراء يقومون أحيانًا بفحص مواقع الويب طواعية للحصول على إرشادات أخبار Google وتحديد الأسباب المحتملة للرفض.

من الشائع جدًا أن يتم رفضها بواسطة جوجل نيوز في البداية. ويرجع ذلك ببساطة إلى المنافسة الهائلة في هذا المجال ، ووفرة المواقع الإخبارية الجيدة. نتيجة لذلك ، أصبحت متطلبات الخدمة وإرشاداتها صارمة بشكل متزايد على مر السنين. لذلك ، من المهم أن تدرك أن الدخول إلى أخبار Google يعني بذل الكثير من الجهد وربما عدة محاولات. لكن التمكن من تقديم موقع الويب الخاص بك إلى جوجل نيوز بنجاح يعني زيادة عدد القراء وزيادة فرص النجاح على الويب في النهاية.

اقرأ أيضا عن : طريقة استقبال الاموال على الباي بال وإعادة تعيين كلمة المرور إذا نسيتها

شروط التقديم إلى أخبار Google

  • أن يكون لديك موقع إخباري فعال ، وسلس ، وسهل الاستخدام ، ومحدث ، ومتكرر الزيارة ويعمل لمدة 3 أشهر على الأقل ؛ الالتزام بإرشادات أخبار Google والتحسين إذا لزم الأمر
  • قم بإرسال موقع الويب الخاص بك إلى Google
  • أكمل نموذج التسجيل وأرسله في مركز الناشرين
  • الرد على بريد Google الإلكتروني – قم بتضمين وعيك بالإرشادات المتعلقة بهيكل موقع الويب والمعايير الصحفية والمقالات عالية الجودة ورابط لفريق الكتابة الخاص بك
  • انتظر الرد (في المتوسط ​​30-60 يومًا) ؛ إذا قمت بإلغاء التسجيل: قم بتحسين موقع الويب الخاص بك لأخبار Google وحاول مرة أخرى بعد 60 يومًا من التسجيل

التحسين: أرسل موقع الويب الخاص بك بنجاح إلى أخبار Google

  • هناك العديد من الطرق لزيادة فرصك في الدخول إلى جوجل نيوز. العوامل الحاسمة هي قبل كل شيء جودة المقالات وحالة موقع الويب الخاص بك ومعدل النشاط.
  • تعتبر هيكلة المحتوى بعناية أمرًا مهمًا لأخبار Google من أجل تحسين محركات البحث الناجحة.

تحسين المقالات الفردية

  • تحسين عناوين المقالات الفردية (H1). إذا أمكن ، ضع الكلمة الرئيسية في البداية واحتفظ بالعنوان قصيرًا وموجزًا ​​ومقتصرًا على الأساسيات. تعد الموضوعات أيضًا مفتاحًا لعنوان ناجح.

استخدم العناوين التي تصل إلى الصفحة الرئيسية لأخبار Google كدليل. هم جميعا محرك البحث الأمثل. تعلم من المحترفين ، ولكن تأكد من عدم سرقة عملهم!

يجب أن تكون الجملة المحفزة موجزة وتحتوي على كلمات رئيسية وفي أفضل الأحوال يجب أن تثير فضول القارئ. يظهر في قسم الأخبار في بحث الويب من Google أسفل العنوان وقد يكون العامل الأخير في الحصول على نقرات القارئ. نظرًا لأن جوجل نيوز تستخدم هذه المعلومات أيضًا لتحديد مدى ملاءمة مقالتك ، فإن الإعلان التشويقي الجيد يساهم في نجاحك في الدخول إلى جوجل نيوز وتحقيق المزيد من النجاح بمجرد قبولك.

يجب أن تعكس صورة المقالة الموضوع بطريقة موجزة وأن تحتوي على نص بديل مناسب يحتوي على الكلمة الرئيسية الرئيسية للأخبار. استضف هذه الصورة على نفس الخادم مثل موقع الويب الخاص بك ، واستخدم تنسيق ملف JPEG ، واجعل حجم الملف صغيرًا قدر الإمكان. يمكنك أيضًا استخدام شرح. ستظهر هذه الصورة كمعاينة على أخبار Google وهي مهمة بشكل خاص لجذب انتباه القارئ وحثهم على النقر فوق مقالتك بدلاً من الآخرين. لكن لا تستخدم Clickbait الواضح ، مثل المحتوى الجنسي غير الضروري أو الأسهم الحمراء الكبيرة – تعاقب Google هذا بتجاهل مقالتك وموقعك الإلكتروني في نتائج البحث.

يشبه الوصف التعريفي إعلانًا تشويقيًا مخفيًا لزاحف الويب من Google. اكتب وصفًا للمقالة المعنية مع التركيز على الكلمات الرئيسية ، مع إبقائها موجزة. يمكنك استخدام الجملة المحفزة كقالب دون استخدامها كلمة بكلمة.

يجب أن تحتوي العلامة الوصفية للكلمات الرئيسية الخاصة بأخبار Google (news_keywords) على 5 إلى 10 كلمات رئيسية ذات صلة بمقالك. على الرغم من أن هذه العلامة الوصفية أصبحت أقل أهمية بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث ، إلا أنها لا تزال عاملاً يجب وضعه في الاعتبار.

يجب ألا يقل طول المقالة عن 80 كلمة حتى تتعرف جوجل نيوز على أنها محتوى ذي صلة. يمكن أن تتكون الأخبار العاجلة من 80 كلمة قصيرة ، ولكن بالنسبة للعناوين العادية ، فإن المقالات التي تتكون من 125 كلمة على الأقل هي الأفضل. تبدأ الأخبار الأكثر تفصيلاً بحوالي 200 إلى 250 كلمة.

تحسين خريطة موقع أخبار Google لموقعك على الويب

تتطلب جوجل نيوز خريطة موقع أخبار منفصلة تتضمن أحدث المقالات وتجمع معلومات مفصلة حول نوع المحتوى في قائمتك. يتيح ذلك لزاحف الويب التقاط أحدث محتوى وتضمينه بسهولة ، بينما يمكنك التحكم في المقالات الإخبارية التي تريد معالجتها. من الضروري أن تتبع إرشادات Google الخاصة بخريطة الموقع. إذا قمت بإعداد خريطة موقع ، فيجب عليك أيضًا تسجيلها في Google Search Console – ولكن فقط بعد تضمين موقع الويب الخاص بك في جوجل نيوز .

من المهم أن تحافظ على تحديث ملف Sitemap الخاص بك قدر الإمكان. من الناحية المثالية ، سيتضمن فقط مقالات من آخر 48 ساعة. يجب عليك أيضًا إزالة المقالات القديمة من خريطة الموقع ، خاصةً إذا تجاوز ملف Sitemap حد 1.000 مقالة. تأكد من أن اسم المنشور (<news: publish>) مطابق للاسم الذي حددته في Publisher Center. بهذه الطريقة ، تتجنب “أخبار Google” تعيين مقالتك بشكل غير صحيح.

يمكنك تجربة أيضا : تحميل برنامج Filmora 9 فليمورا 9 بدون علامة مائية للكمبيوتر برابط مباشر

المزيد من النصائح لتحسين موقع الويب الخاص بك لأخبار Google

تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يعمل بسرعة وسلاسة ، بحيث يمكن لكل من برامج زحف الويب والقراء الوصول إلى موقعك دون أوقات تحميل طويلة. من الأفضل أن تستهدف أقصى وقت شحن يبلغ 200 مللي ثانية. حافظ على تعقيد موارد صفحتك عند أدنى مستوى ممكن. هذا ينطبق على الدعاية المتكاملة على وجه الخصوص.

الإعلان: لا تبالغ عند دمج المساحات الإعلانية. ينطبق هذا على الإعلانات المعقدة مثل مقاطع الفيديو المضمنة واللافتات المتحركة على وجه الخصوص. تأكد من أن المحتوى الخاص بك هو الجزء الرئيسي من موقعك. أفضل ما يمكنك فعله هو اتباع إرشادات Google AdWords.

التمسك بمجال الموضوع الخاص بك. إذا كان لديك موقع ويب متخصص ، فتجنب القفزات المواضيعية. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير بوابة أخبار لكرة القدم ، فيجب عليك الامتناع عن الإبلاغ عن الرياضات الشتوية. عندها فقط ستتعرف عليك جوجل نيوز كصفحة أخبار ذات صلة بمنطقة معينة. وإلا فسيتم التعرف على صفحتك كصفحة أخبار عامة. في هذه الحالة ، ستتنافس مع أصحاب الثقل في عالم الأخبار ، والذي قد ترغب في تجنبه إذا كنت موقعًا أصغر أو موقعًا جديدًا.

العمل بلغة HTML واضحة. من الأفضل اتباع الترتيب التقليدي للعنوان والصورة والتاريخ والنص الأساسي. هذا يسهل على متتبع ارتباطات الويب التعرف على موقعك وقبوله.

اهدف إلى نشر الأحداث الجارية بأكبر قدر ممكن وبأسرع وقت ممكن. تكافئ جوجل نيوز النشر السريع للمواضيع الحالية بمزيد من الاهتمام – وخاصة الأخبار العاجلة. لكن حذرا! لا تساوم على جودة عملك في التسرع – التوازن هو المفتاح هنا.

قد تتسبب وظيفة التعليق ضمن مقالاتك في حدوث مشكلات لزاحف الويب. قد يقرأ الزاحف التعليقات ويحددها كجزء من المقالة ، مما قد يؤدي إلى أخطاء الزاحف المزعجة. إما لا تستخدم وظيفة التعليق أو تجعل التعليقات خارجية ، على سبيل المثال مع ارتباط إلى منتدى.

إن زاحف الويب من Google ذكي تمامًا ، ولكنه لا يشوبه شائبة بأي حال من الأحوال. تعرف على المشكلات الشائعة التي يمكن أن تمنع متتبع ارتباطات الويب من قراءة موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح.

وأخيرا تطبيق جوجل نيوز هو تطبيق مجاني يوفر لك كافة أنواع الأخبار وقت حدوثها بطريقة جذابة ومنسقة كما يرسل لك إشعارات أثناء نشر أخبار حديثة للإطلاع عليها على بريدك الإلكتروني أتمنى أن ينال التطبيق إعجابكم.

موقع جوجل نيوز الرسمي

رابط الموقع 

تحميل تطبيق google news للاندرويد من متجر جوجل 

رابط التحميل

تحميل تطبيق Google News apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل تطبيق أخبار Google للايفون والايباد

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *