تحميل برنامج كواي Kwai Make Video Story الاصلي مجانا برابط مباشر

5.10

برنامج كواي Kwai هي شبكة اجتماعية لمقاطع الفيديو القصيرة تم تطويره بواسطة فريق Kwai Inc. يتيح لك تطبيق Kwai الأصلي تحرير مقاطع الفيديو ومشاركتها وهو منافس وبديل تيك توك
للتنزيل
3.8/5 الأصوات: 12
بحجم
108 ميجا بايت
الإصدار
5.10

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

برنامج كواي : هل تبحث عن مجتمع ملئ بالمتعة والترفيه؟ هل تطمح لإنشاء فيديوهات قصيرة ومشاركتها مع ملايين الأشخاص حول العالم؟ إذا كنت من الأشخاص العاشقين لمشاهدة وإنشاء الفيديوهات والتحديات المتنوعة،

برنامج كواي Kwai Make Video Story الاصلي
برنامج كواي Kwai Make Video Story الاصلي

فنحن نضع بين يديك الآن شبكة اجتماعية متكاملة تشمل على كل ما هو جديد من محتوى كوميدي وديني وترفيهي وغير ذلك، هذا بجانب قدرتك على تكوين صداقات جديدة عن طريق الدخول والتحدث للمستخدمين المختلفين، هذا فضلًا عن الكثير من الأمور الأخرى التي سوف نكتشفها معًا من خلال تطبيق كواي Kwai الشهير.

نبذة مختصرة عن برنامج كواي Kwai

تعد مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء وأفراد الأسرة اتجاهًا شائعًا في عالم الهواتف المحمولة. يسمح برنامج كواي Kwai للمستخدمين بتحرير ملفات الوسائط الخاصة بهم وتحميلها بسرعة حتى يتمكن الآخرون من متابعة قصصهم.

يقدم برنامج Kwai إطارًا بديهيًا للغاية ، لذلك لن تكون هناك حاجة إلى خبرة فنية سابقة. تحتوي منصة الكل في واحد هذه أيضًا على عدد من أدوات التحرير المتقدمة ولم يكن إنشاء فيديو لا يُنسى أسهل من أي وقت مضى.

خطوط نصية فريدة وملصقات ممتعة وفلاتر متحركة وحتى تأثيرات رباعية الأبعاد كلها تحت تصرف المستخدم الفوري. من الممكن أيضًا تصفح المحتوى الذي تم تحميله بواسطة أعضاء آخرين ويمكن تخصيص عمليات البحث لتناسب التفضيلات الفردية. لا يتطلب برنامج كواي هذا تنزيلًا مدفوعًا.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام مرتبطة ببرنامج Kwai هي أنه يمكن مشاركة أي محتوى تم تحميله مع شبكات التواصل الاجتماعي الشهيرة الأخرى. تشمل الأمثلة Facebook و Instagram و Twitter و YouTube. يتم دعم أكثر من اثنتي عشرة لغة ولا توجد عمليات شراء مزعجة داخل التطبيق من شأنها إعاقة تجربة المستخدم النهائي.

تطبيق Kwai هو أحد التطبيقات الاجتماعية التي ظهرت حديثًا، حيث كان بداية انطلاقه في شهر فبراير من العام الجاري، وبالرغم من ذلك استطاع التطبيق أن يُحقق شعبية كبيرة للغاية بين المستخدمين، والذين تجاوز عددهم عشرة مليون مستخدم حتى الآن.

وفيما يخص طبيعة برنامج كواي ، فهو عبارة عن شبكة اجتماعية، يسمح للأفراد بإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة ومن ثم مشاركتها عبر حسابهم الخاص، وكذلك متابعة محتوى المستخدمين المختلفين حول العالم.

هذا كما أن تطبيق  Kwai أيضًا يشمل على تصنيف خاص بالأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، حيث يقدم برنامج كواي محتوى متنوع بين الثقافي والكوميدي والارتجالي وغيرهم، هذا بجانب الموسيقى المتنوعة بين البوب، والراب والروك وغيرهم الكثير.

وفضلًا عن كل ذلك، نجد أن هناك فئة كبيرة من مشاهير الشبكة العنكبوتية وكذلك الممثلين والمطربين يستخدمون تطبيق كواي مما يمنح فرصة للمستخدمين لمتابعتهم والاستمتاع بما يقدمونه، هذا كما أنه من الممكن القيام بتحميل الفيديوهات الخاصة بهم ومن ثم القدرة على مشاهدتها فيما بعد دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.

ربما تدق كلمة كواي الجرس. نعم ، النهر التايلاندي هو الذي أطلق اسمه على الفيلم الأسطوري في الخمسينيات من القرن الماضي والذي تمكن من الفوز بما يصل إلى 7 جوائز أوسكار. ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فهو أيضًا وُلد في الصين ، وقد وصلت شعبيته أيضًا إلى بلدان مثل روسيا والبرازيل ، والتي تضم حاليًا أكثر من 400 مليون مستخدم.

ولكن ، ما الذي يميز برنامج كواي ؟ حسنًا ، إنها في الأساس شبكة اجتماعية تستند إلى مقاطع فيديو قصيرة يمكن لأي مستخدم أن ينشر عليها أفكاره أو أفعاله المجنونة أو أحداثه في حياته اليومية على الفيديو الذي يمكن تحسينه لاحقًا بالكثير من الرسومات والنصوص والرموز التعبيرية. يمكن للمستخدمين الآخرين التفاعل مع مقاطع الفيديو والتعليق عليها وإبداء الإعجاب بها ومتابعة الأشخاص الذين ينشرون المحتويات الأكثر إثارة للاهتمام.

جرب أيضا : تحميل تطبيق تيك توك Tik Tok للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

مزايا برنامج Kwai – Make Video Story Free الرئيسية :-

  • التقط أجمل لحظات حياتك وانشرها على الإنترنت بصيغة فيديو.
  • أطلق العنان لإبداعك عن طريق تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة جميع أنواع الملصقات والفلاتر والتأثيرات.
  • اكتشف مقاطع الفيديو المنشورة من قبل مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم ، والتفاعل معهم وإبداء التعليقات.
  • لإعجاب مقطع فيديو ، ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا على شاشة جهاز الاندرويد الخاص بك.
  • تابع المستخدمين الذين ينشرون مقاطع الفيديو الأكثر إثارة للاهتمام حتى لا تفوتك أي منشورات جديدة.
  • قم بمزامنة برنامج Kwai مع شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى لنشر مقاطع الفيديو على عدة منصات في نفس الوقت.

تتيح لك منصة كواي التقاط صور سيلفي قصيرة بالفيديو ، وكذلك تحريرها ومشاركتها مع المجتمع. يتمتع برنامج كواي Kwai بفلاتر وتأثيرات تعديل رائعة لتحويل صورك الشخصية إلى مقاطع فيديو جذابة. كما أنه يحتوي على إمكانات قوية لمزامنة الشفاه والدبلجة والمشاركة عبر الأنظمة الأساسية.

الغرض الرئيسي من برنامج كواي Kwai هو السماح لك بتحويل أفضل صورك الشخصية إلى مقاطع كاملة. يمكنك التقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو قصيرة وإضافة تأثيرات بصرية والاستعداد للنشر. يمكن مشاركة صور السيلفي للفيديو عبر Facebook و Twitter ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

يقدم برنامج كواي ، الذي طوره Kuaishou في الصين ، أدوات لدمج الموسيقى والرموز التعبيرية في مقاطع الفيديو. توفر “Kmojis” ثلاثية الأبعاد الفريدة مجموعة من الملصقات والتأثيرات والميزات الحساسة للحركة. يتم إضافة KMojis الجديدة بانتظام إلى تطبيق Kwai ، مما يزيد من إمكانياتك الإبداعية.

برنامج كواي Kwai هو تطبيق اجتماعي لمقاطع الفيديو القصيرة حيث يمكنك مشاركة أطرف لحظات حياتك مع مستخدمين من جميع أنحاء العالم .

يمكنك تجربة : تنزيل تطبيق لايكي likee للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

مميزات تطبيق Kwai

لقد جاء تطبيق كواي Kwai بأغلب المميزات التي يبحث عنها المستخدمين، وهو الأمر الذي ساعده على التصدر بقوة وفي فترة وجيزة للغاية، ونذكر من بين تلك المميزات ما يلي:

  • برنامج كواي مجاني تمامًا، حيث يمكن تحميله وإنشاء محتوى الفيديو دون الحاجة إلى أي اشتراك مادي.
  • تطبيق Kwai شامل للغاية وبه محتوى متنوع بين الرياضة والطبخ والأزياء والثقافة والموضة وغير ذلك، وهو ما يجعله مناسبًا لكافة الرغبات والاحتياجات.
  • برنامج كواي يشمل على العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات والموسيقى والأغاني، وبالتالي يكن مناسب جدًا للترفيه دون الحاجة إلى التلفاز.
  • يسمح تطبيق كواي للمستخدمين بمشاركة الفيديوهات المختلفة عبر المنصات الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر وإنستجرام وغيرهم.
  • يمكن الاعتماد على كواي باعتباره محرر فيديو حيث يسمح بإنشاء الفيديوهات المختلفة وقصها وإضافة المؤثرات والملصقات والخلفيات وغيرها من الأمور التي تُساعد على إنشاء فيديو في أفضل شكل ممكن.
  • يتسم برنامج كوايبأنه ذو حجم صغير، لذلك لا يُمثل أي عبء على موارد الجهاز.
  • يدعم تطبيق Kwai كل من نظامي التشغيل ايفون واندرويد، وبالتالي فهو مناسب لمعظم حاملي الهواتف الذكية.
  • يستطيع مستخدمي كواي أن يتواصلوا بشكل خاص عن طريق تبادل الرسائل الخاصة والدردشات، الأمر الذي يسمح بتكوين صداقات جديدة.
  • يستطيع المستخدم أن يقوم بتنزيل وحفظ أي محتوى يريده متواجد على التطبيق، ومن ثم القدرة على مشاهدته لاحقًا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

هذا فضلًا عن الكثير من المميزات الأخرى التي سوف تنعم بها عند تحميل تطبيق Kwai  والبدء في استخدامه.

تحميل برنامج كواي Kwai Make Video Story الاصلي مجانا
تحميل برنامج كواي Kwai Make Video Story الاصلي مجانا

جرب أيضا : تحميل تطبيق ToTok تو توك للكمبيوتر والموبايل برابط واحد مباشر

كيفية تحميل وتثبيت برنامج كواي Kwai للكمبيوتر ؟

هناك طريقة سهلة لتثبيت برنامج كواي Kwai على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 7 أو 8 أو 10 أو Mac وهي استخدام برنامج بلوستاك محاكي الاندرويد الذي يمكنك من تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر .

  • بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى تنزيل برنامج BlueStacks مجانا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  من الرابط المباشر من موقعنا .
  • انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف الذي قمت بتنزيله لتثبيت بلوستاك محاكي الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • سيطلق معالج الإعداد. ما عليك سوى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة وسيتم التثبيت في غضون بضع دقائق.
  • بمجرد تثبيته. انقر فوق أيقونة BlueStacks على سطح المكتب الخاص بك لتشغيل المحاكي.
  • افتح متجر Google Play واكتب “Kwai” في شريط البحث.
  • ابحث عنبرنامج كواي من نتائج البحث التي ظهرت وانقر فوق تثبيت.
  • سيستغرق تثبيت Kwai على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  بضع ثوانٍ.
  • بعد التثبيت بنجاح ، انقر فوق Kwai من شاشة BlueStacks الرئيسية لبدء استخدامه.

معلومات تقنية حول تطبيق Kwai

إذا كنت تبحث عن تطبيق اجتماعي مميز للغاية، فنحن نرشح لك تطبيق Kwai هذا مع العلم أنه تطبيق مجاني تمامًا لا يتطلب أي اشتراك مادي.

  • هذا ويدعم التطبيق كل من نظامي التشغيل ايفون واندرويد
  • كما أن حجم برنامج كواي حوالي 108 ميجا بايت فقط لا غير
  • وقد تجاوز عدد مستخدميه عشرة مليون مستخدم حول العالم
  • وحصل على تقييم 4.6 نجوم من قِبل المستخدمين.

يمكن لمنشئي المحتوى الاستفادة من أدوات تحرير الفيديو الاحترافية المجانية من برنامج كواي ، بدءًا من التشذيب وتشذيب الفيديو والتحرير والدمج وانتهاءً بمزامنة الشفاه والدبلجة. إضافة نص وتراكبات وملصقات أمر سهل. توفر فلاتر التجميل الاحترافية الرائعة محتوى يبدو مصقولًا.

على الرغم من أن الخصوصية ليست دائمًا مصدر قلق كبير لمنشئي المحتوى المحتملين ، إلا أنها مشكلة رئيسية في معظم الأنظمة الأساسية. تتيح سياسة خصوصية برنامج Kwai للشركة الوصول إلى كميات هائلة من البيانات ، بما في ذلك جميع مقاطع الفيديو القصيرة والتعليقات والإعجابات. يتم تخزين البيانات في الصين.

يمكنك مشاركة مقاطع فيديو برنامج كواي Kwai القصيرة على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. ومع ذلك ، فإن التطبيق لديه مجتمعه النابض بالحياة من منشئي المحتوى. يمكنك نشر مقاطع فيديو وإرسال رسائل خاصة وترك التعليقات والتفاعل مع منشئي محتوى آخرين داخل المجتمع.

موقع برنامج كواي الرسمي

رابط الموقع

تحميل برنامج كواي للاندرويد من متجر بلاي

رابط التحميل 

تحميل برنامج كواي apk برابط مباشر

رابط التحميل 

تحميل برنامج kwai للايفون والايباد

رابط التحميل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *