تحميل برنامج سايفون Psiphon 3 أفضل تطبيق VPN للكمبيوتر والموبايل مجانا

342

تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر والاندرويد apk والايفون برابط مباشر اخر اصدار أفضل واسرع برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة وتصفح النت مخفي
للتنزيل
4.3/5 الأصوات: 4
الإصدار
342
بحجم
29.8 ميجا بايت

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

فيديو

وصف

برنامج سايفون Psiphon هو أفضل برنامج VPN من برجة المطور Psiphon Inc. يستخدم تقنية VPN و SSH و HTTP Proxy بحيث يمكنك الوصول غير الخاضع للرقابة إلى جميع محتويات الإنترنت. أثناء التصفح ، سيتعرف برنامج سايفون على نقاط الوصول الجديدة بحيث يمكنك تجاوز الكتل بسهولة.

نبذة عن تطبيق سايفون للكمبيوتر والجوال

تم إنشاء الإنترنت على أساس الوصول المجاني إلى المعلومات. اليوم ، كثير من الناس مقيدون في وصولهم إلى الويب لسبب أو لآخر. في كثير من الأحيان ، يكون هذا بسبب قيود صاحب العمل أو الحكومة. باستخدام برنامج Psiphon للكمبيوتر ، يمكنك الوصول إلى المحتوى الذي تريده دون قيود. الرقابة الالتفافية ، سواء كانت من بلدك أو مؤسستك أو حرم مدرستك.

السايفون Psiphon هو برنامج فتح المواقع المحجوبة لأنظمة الويندوز و الموبايل التي توفر وصولاً غير خاضع للرقابة إلى محتوى الإنترنت. يخدم برنامج Psiphon غرضًا محددًا وبسيطًا: منح المستخدمين وصولاً مفتوحًا إلى الإنترنت عندما يتم فرض ضوابط وقيود على المعلومات بشكل تعسفي داخل أي بلد معين. تسعى خدمة سايفون جاهدة لتكون الملاذ الأول ضد الرقابة أينما ومتى حدثت.

أي درجة من السيطرة على الإنترنت هي بطبيعتها غير قانونية وتجاهل صارخ لحقوق الإنسان الأساسية. توفر الأداة البنية التحتية عبر الإنترنت لدعم واستدامة قاعدة مستخدمين كبيرة عندما تتدخل الحكومات لحجب الإنترنت داخل حدودها.

تم تطوير برنامج سايفون باستخدام أحدث تقنيات وكيل VPN و SSH و HTTP لإبقاء المستخدمين على اتصال في جميع الأوقات باستخدام برنامج محمول بسيط سهل الاستخدام. تم بناء البرنامج على تقنية تربط الناس كرد فعل للجهود المتزايدة للحكومات التي تحاول منعهم. الإنترنت ليس عالميًا إذا تم رفض وصول شخص ما في مكان ما. الحق في حرية الرأي والتعبير يؤثر علينا جميعًا ، حتى لو لم تكن الرقابة كذلك.

برنامج سايفون Psiphon هو برنامج وضعه المطورون كوسيلة للتحايل على رقابة الشبكة. في الواقع ، هذا هو عميل VPN يساعد المستخدم على العمل مع خدمات الويب المحظورة في بلده. سايفون هو برنامج مفيد حقًا يتصل بالخادم بنقرة واحدة ، ويحتفظ بتقارير مفصلة عن العمل ، والأهم من ذلك أنه مجاني تمامًا. من أجل جعل التصفح آمنًا ، قدم المطورون دعمًا لبروتوكولات SSH و SSH + في البرنامج.

عند استخدام برنامج Psiphon ، ستفقد الكثير من السرعة في التصفح ، لكنك ستصبح مجهول الهوية في الشبكة وستكون قادرًا على زيارة أي موارد ويب على الإطلاق. لجعل فقدان السرعة أقل وضوحًا ، يمكن للبرنامج اكتشاف أقرب خادم إليك تلقائيًا. هذا يساعد على تقليل وقت نقل البيانات بشكل طفيف.

بالطبع ، يمكنك تغيير بلد الاتصال بنفسك ، لكن كن مستعدًا لتحميل الصفحات ببطء شديد. حاول العثور على خادم قريب قدر الإمكان من الموقع الفعلي للكمبيوتر الذي تستخدمه. أي أنه لا معنى للاتصال بخادم في اليابان لمستخدم في موسكو ، سيكون من الأفضل اختيار خادم موجود في ألمانيا أو هولندا.

بعد إنشاء الاتصال ، يجب إعادة تشغيل المتصفح. يدعم برنامج Psiphon جميع متصفحات الويب والإصدارات الحديثة من الويندوز . يحتوي البرنامج على غلاف رسومي أنيق للغاية ومتاح لمنصات الأجهزة المحمولة.

كما يمكنك تجربة : تحميل متصفح فينيكس Phoenix Browser اخر اصدار برابط مباشر

طريقة تحميل واستخدام برنامج سايفون

من السهل الحصول على تنزيل برنامج Psiphon للكمبيوتر الشخصي وتشغيله على جهازك. يجب أن تتلقى مطالبة أمنية. بمجرد تحديد تشغيل برنامج سايفون ، سيبدأ الاتصال تلقائيًا. يتوفر للمستخدمين خيار تحديد وضع النفق المفضل لديهم.

عندما يتوقف رمز الاتصال عن الدوران ، ويظهر رمز أخضر معروض ، فهذا يعني أن الاتصال قد تم إنشاؤه. إذا كنت في وضع SSH و SSH + ، فسيقوم برنامج سايفون تلقائيًا بتعيين إعدادات الخادم الوكيل لنظام الويندوز والتي يجب أن تحترمها جميع متصفحات الويب الرئيسية.

يوجد أيضًا خيار الاتصال المنفصل حيث يتم تمرير حركة المرور الدولية عبر الوكيل ، في حين أن حركة المرور المحلية ليست كذلك. سيتعين عليك تحديد الخيار الذي ينص على “عدم وكيل مواقع الويب المحلية.” عند القيام بذلك ، سيقوم تطبيق Psiphon بالإبلاغ عن أي مجالات غير خاضعة للرقابة في مربع الرسائل.

تعرض واجهة برنامج سايفون حالة الاتصال بشكل جيد ، على الرغم من أنها لا تبرز عنوان IP الجديد الخاص بك. يمكنك اختيار خادم من أكثر من 20 منطقة مختلفة بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وسويسرا والهند وكندا. ستظهر بعد ذلك نافذة متصفح جديدة لتظهر لك عنوان IP الجديد الخاص بك.

ستختلف السرعة اعتمادًا على اتصالك وقد ترغب في تجربة عدد قليل للعثور على الأنسب. إنه سريع بما يكفي بحيث يمكنك تصفح الويب بسهولة والوصول إلى المحتوى. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو ، لكن لا تتوقع البث بدقة 1080 بكسل أو أعلى.

من المزايا الرائعة في برنامج سايفون أنه مفتوح المصدر ، مما يعني أن شفرة المصدر الأصلية متاحة مجانًا ويمكن توزيعها وتعديلها. هذا يساعد على زيادة الشفافية ، وهو أمر نادر في صناعة VPN. يتم تحديث برنامج سايفون بانتظام ويخضع لمراجعة الأقران.

جميع بياناتك التي تمر عبر برنامج Psiphon مشفرة لكن البرنامج غير مصمم لمكافحة المراقبة. لن يتمكن مزود خدمة الإنترنت من رؤية محتوى حركة المرور على الإنترنت ، مثل صفحات الويب التي تصفحتها أو رسائل الدردشة أو التحميلات الخاصة بك.

لا يمنع برنامج سايفون Psiphon تخزين محفوظات الاستعراض وملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، واعتمادًا على الوضع الذي تستخدمه ، لا يتم تمرير كل حركة المرور عبر الأنفاق. نظرًا لأن هذه الخدمة مجانية ، فإنهم يبيعون بعض بياناتك إلى أطراف ثالثة لتقديم إعلانات داخل العميل.

نظرًا لأن تنزيل برنامج Psiphon للكمبيوتر يعدل إعدادات الخادم الوكيل للكمبيوتر الخاص بك عند الاتصال ، فيجب أن يعيدها إلى حالتها الأصلية عند قطع الاتصال. لسوء الحظ ، في بعض الأحيان لا يتم استعادتها بشكل صحيح ، مما يؤدي إلى حدوث مشكلة في اتصال الإنترنت بجهازك لاحقًا. سيتعين على المستخدمين إصلاح إعدادات الوكيل يدويًا.

من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أنه مجاني تمامًا لتنزيل Psiphon ، إلا أنه غير قانوني في العديد من البلدان. لحسن الحظ ، قام المطورون بتضمين ميزات لإخفاء وجود المستخدمين وإخفاء هويتهم. يجب أن يعمل هذا من الناحية النظرية ، لكنه ليس ضمانًا.

يغطي برنامج سايفون المجاني الأساسيات التي تحتاجها لتجاوز الرقابة الرقمية المزعجة. Psiphon ليس للمستخدمين المهتمين بالأمان الفائق مع توقع أن يكونوا مجهولين بنسبة 100٪. هناك خدمات VPN أخرى مدفوعة ، والتي يمكن أن تقدم المزيد من حيث الخصوصية.

لا يتطلب الإصدار الأحدث أي تسجيل ويقدم مجموعة واسعة من البروتوكولات أكثر من مجرد VPN. ابق على اتصال في جميع الأوقات مع شبكة عالمية تضم الآلاف من الخوادم ونقاط الدخول المتنوعة.

أسئلة وأجوبة حول برنامج السايفون

  • هل برنامج Psiphon هو أفضل VPN ؟

نعم ، إلى جانب برامج VPN الإلكترونية ، فإن برنامج سايفون يوفر أيضًا خدمة الوكيل لمستخدميها. يستخدم برنامج Psiphon طريقة التشفير لتشغيل أقصى درجات الأمان لمستخدمه للحفاظ على خصوصيتهم آمنة. وباستخدام خدمة الوكيل ، يقوم المستخدمون بتقسيم خادم المنطقة إلى خادم خارجي آخر لتقييم المحتوى والخدمات.

  • ما هو استخدام برنامج سايفون ؟

برنامج Psiphon هو أداة مفتوحة المصدر تستخدم للوصول إلى التطبيقات المحظورة والمحتوى عن طريق تجاهل رقابتها وتجاهل العملية. وأيضًا لإخفاء عناوين IP الخاصة بالمستخدمين ليظلوا آمنين.

  • هل برنامج Psiphon هو VPN مجاني؟

نعم ، يمكن تنزيله واستخدامه مجانًا. ولكن هناك أيضًا خيار مشترك أيضًا. حيث يمكن للمستخدم استخدام عملية شراء التطبيق لشراء مرافق معينة مثل زيادة سرعة الشبكة إذا رغب في ذلك.

  • هل برنامج Psiphon آمن ؟

نعم ، كان هناك برنامج سايفون مزيف يستخدم برمجيات خبيثة لإلحاق الأذى بمستخدميه. هذا هو السبب في أنه تم تسجيله في بعض الأحيان كفيروس ، ولكن في الواقع ، لم يكن ينشر الفيروس بين مستخدميه.

  • هل يمكن لمزود خدمة الإنترنت الخاص بي تتبع ما أفعله؟

لا ، مهما فعلت باستخدام برنامج Psiphon  ، فلا شيء يمكن تتبعه بواسطة مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. لأن كل إجراء تقوم به يمر عبر عملية مشفرة ، والتي تتيح لك إخفاء عنوان IP الخاص بك وتأمين خصوصيتك.

برنامج Psiphon هو خادم وكيل VPN ووكيل مفتوح المصدر رائع يوفر أدوات مساعدة. باستخدامه ، تمكنت من إخفاء عنوان IP الخاص بي وتمكنت من الوصول إلى جميع التطبيقات والمواقع المحظورة في منطقتي. باستخدامه تمكنت من اختيار المنطقة المناسبة والأسرع لخدماتي.

بسبب عملية التشفير الخاصة بي ، كانت خصوصيتي في مأمن من التسريب وكان دعم الأمان في أقصى حد. ولكن مع ذلك ، لا يمكنني الحصول على زيادة في سرعة الشبكة لأنني أريد مشتركًا. أيضًا ، إذا قمت بتمكين تجاوز جميع التطبيقات ، فإن تجاهل ميزة الرقابة لا يعمل بدقة لجميع التطبيقات.

موقع تطبيق سايفون برو الرسمي 

رابط الموقع

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل 

تحميل برنامج سايفون للاندرويد من متجر بلاي

رابط التحميل 

تحميل برنامج سايفون apk برابط مباشر 

رابط التحميل 

تحميل برنامج سايفون للايفون والايباد مجانا 

رابط التحميل 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.