تحميل لعبة انتقام السلاطين 2020 أخر تحديث مجانا برابط مباشر

تنزيل لعبة انتقام السلاطين Revenge of Sultans مجانا

0

لعبة انتقام السلاطين : إذا كنت لم تمارس لعبة انتقام السلاطين حتى الآن، فأعلم أنه قد فاتك الكثير! فاللعبة واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية التي تَسمح للاعبين بخوض تجربة الحرب الاستراتيجية غير النمطية،

تحميل لعبة انتقام السلاطين
تحميل لعبة انتقام السلاطين

وذلك وفقًا لنمط الحروب العربية القديمة، كونك ستصبح سلطان ويكون عليك قيادة الشعب والجيش وخوض المعارك والسعي لتحقيق الانتصارات، فما رأيك أن نتعرف عليها معًا بشيء من التفصيل.

نبذة مختصرة حول لعبة انتقام السلاطين

لعبة انتقام السلاطين واحدة من أشهر الألعاب القتالية  على الاطلاق والتي تم إصدار النسخة الأولى منها في عام 2015م وتحديدًا في شهر سبتمبر، وحصلت على لقب أفضل لعبة لعام 2016م.

وأبرز ما يميز لعبة انتقام السلاطين إنها مُطورة من قِبل فريق عربي كامل، وتخاطب بشكل أكبر العرب في تصميمها وأدائها، حيث تُتيح للاعب تقمص دور سلطان المستقبل الذي يكون عليه قيادة الشعب ودفعه نحو المجد، والقيام بتدريب الجيش وبناء المدينة، وليس هذا فحسب بل وصُنع الفخاخ، وكذلك ترويض أنواع مختلفة من الحيوانات الأليفة وجعلهم قادرين على القتال.

وقد لاقت اللعبة منذ بداية انطلاقها قبول وترحاب مقطوع النظير من قِبل المستخدمين، حيث أشاد الجميع بروعة فكرتها وتصميمها، وكذلك الأدوات والأسلحة المتاحة بداخلها.

تكتسب الألعاب الإستراتيجية شعبية عندما يتعلق الأمر بألعاب الكمبيوتر ومؤخرا في منصات الهواتف المحمولة. هناك العديد من الألعاب للاختيار من بينها. يمكنك دائمًا اختيار تلك التي تهمك أو تلك التي تتحداك. هناك ألعاب مختلفة يمكن تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر ويمكن لعبها في أي وقت. هناك أيضًا ألعاب يمكنك لعبها مع لاعبين آخرين حتى عندما تكون على بعد أميال من بعضها البعض.

انتقام السلاطين

إحدى ألعاب RTS الشهيرة هي Revenge of Sultans. موقع اللعبة داخل شبه الجزيرة العربية. الهدف هو استعادة المملكة.

القصة وراء اللعبة هي أن سكان الأرض يبحثون عن ملك يمكنه تحقيق الرخاء والسلام على الأرض. مع وجود عدد من الأعداء للاستيلاء على الأرض ، هناك عدد لا بأس به من الطامحين الذين يشاركون في الحروب فقط للحصول على المنصب.

يمكن للاعبين الوصول إلى مجموعة من الاستراتيجيات لكسب القوات والموارد. يتطلب سعيك إلى القوة المطلقة إظهار مهاراتك كقائد. لن يكون هناك مكان للرحمة لأنه سيسحبك ويبعدك عن هدفك.

لعبة انتقام السلاطين
لعبة انتقام السلاطين

ستأخذك اللعبة إلى الحلوى حيث يمكنك التحقق من الآثار ومطاردة الوحوش. ستكون هناك موارد على طول الطريق ولهذا السبب يستحق الجهد المبذول. ستحتاج إلى حلفاء لتكون قادراً على النجاح ويجب ألا يتم اختيار حلفائك على عجل.

من خلال هاتفك المحمول أو اللابتوب أو الكمبيوتر مع محاكي اندرويد واتصال إنترنت موثوق به ، يمكنك التغلب على الحلوى وأن تكون سلطان مملكة عظيمة.

مميزات لعبة انتقام السلاطين

لقد تجاوز عدد مستخدمي لعبة انتقام السلاطين عشرة مليون مستخدم حتى الآن، وذلك أبرز دليل على مدى حجم النجاح الذي توصلت إليه، والنابع من شمولها على كم لا نهائي من مميزات نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:-

  • اللعبة من الألعاب المجانية تمامًا، والتي يمكن تحميلها دون الحاجة إلى دفع أي اشتراك مادي، وذلك على نقيض العديد من الألعاب المنافسة.
  • أول لعبة يعتمد تصميمها بالكامل على الأمجاد والثقافات العربية القديمة، كونها تستهدف عشاق الألعاب الاستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وشبه الجزيرة العربية.
  • لعبة انتقام السلاطين صًممت بطريقة ابتكارية، حيث تشمل على تصميمات جرافيك غاية في الدقة، وكذلك بها موسيقى وأصوات حية ومثيرة.
  • اللعبة مخصصة لمستخدمي الهواتف الذكية، كونها تدعم كل من نظامي التشغيل ايفون وأندرويد، وفي نفس الوقت لا تتطلب إمكانيات جهاز عالية.
  • تقوم اللعبة على نظام العمل الجماعي؛ حيث يستطيع اللاعب تكوين تحالف مع أصدقائه للمحاربة جنبًا إلى جنب.
  • يستطيع اللاعب أن يمارس لعبة انتقام السلاطين اونلاين، حيث يشارك مئات الأشخاص حول العالم ومنطقة الشرق الأوسط.
  • يقوم مطوري اللعبة بتحديثها بشكل مستمر، من أجل إضافة المزيد من المميزات، فعلى سبيل المثال تم تحسين الواجهة والجوائز ونظام الإبلاغ وغير ذلك من العناصر.
  • تشبع اللعبة رغبة الكثير من الأفراد في لعب دور السلطان والقيام ببناء القلعة وتطويرها وجمع الذهب، وكذلك تدريب الجنود والفرسان على فنون القتال.
  • يستطيع اللاعب إجراء دردشة مع فريقه من أجل التشاور في استراتجية المعركة.
  • لعبة انتقام السلاطين ذات حجم صغير، مما يجعلها خفيفة على أي جهاز ولا تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة أو تؤثر على كفاءة عملها.
لعبة انتقام السلاطين
لعبة انتقام السلاطين

معلومات تقنية حول لعبة انتقام السلاطين

إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة مغامرة وقتال، فعليك فورًا تحميل لعبة انتقام السلاطين، وخصوصًا إنها من الألعاب المجانية تمامًا ولا تتطلب أي اشتراك مادي.

  • تدعم كل من نظامي التشغيل ايفون وأندرويد،
  • كما إنها ذات حجم صغير للغاية نحو مائتي ميجا بايت فقط، وبالتالي لا تؤثر على حجم الذاكرة
  • وقد وصل عدد مستخدمي اللعبة 10 مليون شخص
  • وحصلت على تقييم 4.3 نجوم من قِبل المستخدمين، وهو تقييم مرتفع للغاية.

لعبة Revenge of Sultans تتيح لك اللعب في شبه الجزيرة العربية القديمة كملك قادم قادم يمكنه إحلال السلام في الأراضي.

الأراضي في حالة اضطراب حيث أن هناك عدة عيون تتنافس على المملكة ، يجب عليك أن تقف على الأرض وتوحد الناس لتجمعهم وتحقق السلام للأراضي مرة أخرى. احصل على العرش ، أو قم ببناء علاقات دبلوماسية مع الجيران ، أو دمر أراضيهم ، وجمع الموارد ، واستكشاف الأراضي الشاسعة ، وتوسيع نطاق وصولك.

قم ببناء تحالف بعناية وسيساعدونك في أوقات الشدة. قم ببناء قلعتك ، وقم بترقية دفاعاتك وتدريب المزيد من وحدات الجيش لجعلها أقوى يمكنك الان تنزيل Revenge of Sultans مجانا من موقع سوفت صح الآن واهزم أعدائك وبناء السلام على مملكتك.

تحميل لعبة انتقام السلاطين للكمبيوتر

سنستخدم محاكي بلوستاك هو مشغل تطبيقات الاندرويد يسمح لك بتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر. فيما يلي الخطوات الخاصة بكيفية تثبيت أي تطبيق على جهاز الكمبيوتر باستخدام البلوستاك :

  • للبدء ، قم بتثبيت محاكي BlueStacks على جهاز الكمبيوتر
  • قم بتشغيل برنامج BlueStacks على جهاز الكمبيوتر
  • بمجرد تشغيل بلوستاك ، انقر فوق زر تطبيقاتي في المحاكي
  • البحث عن : لعبة انتقام السلاطين
  • سترى نتيجة بحث عن لعبة Revenge of Sultans لتثبيته
  • سجّل الدخول إلى حسابك في Google لتنزيل التطبيقات من Google Play على بلوستاك
  • بعد تسجيل الدخول ، ستبدأ عملية التثبيت لـ Revenge of Sultans اعتمادًا على اتصالك بالإنترنت.

تلميحات: إذا كنت تواجه مشكلة في التحميل مع برنامج BlueStacks ، فقم ببساطة بتثبيت برنامج Microsoft .net Framework في جهاز الكمبيوتر .

تحميل لعبة انتقام السلاطين للاندرويد

رابط التحميل

تحميل لعبة انتقام السلاطين apk مجانا

رابط التحميل

تحميل لعبة انتقام السلاطين للايفون

رابط التحميل

3.5/5 (2 Reviews)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.