اهم 5 مميزات لـ تطبيق تيك توك 2020 تحميل برابط مباشر اخر اصدار

0

حقائق حول تطبيق تيك توك:

تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي هي أحد وسائل الربح والشهرة عن طريق الانترنت ومن أشهر تلك الوسائل هو  ” تطبيق تيك توك ” وقد  انتشر بين المستخدمين في الفترة الاخيرة بشكل كبير حتى  أصبح واحد من أشهر وسائل التواصل في العالم خلال فترة بسيطة.

تيك توك
تيك توك

ما هو تطبيق تيك توك الشهير:

تطبيق تيك توك  هو احد وسائل التواصل الاجتماعي التى انتشرت في الفترة الاخيرة بشكل كبير حتى أصبح شعبية كبيرة على مستوى العالم، تم تصميم التطبيق أول مرة عن طريق احدى الشركات الصينية  ” بايت دانس ” وذلك في نهايات عام 2016، وأصبح متاح لجميع المستخدمين على مستوى العالم في عام 2017، حتى أصبح له شعبية كبيرة .

الاندماج مع تطبيق ميوزيك لي:

من أهم الوسائل التي اتبعتها شركة تيك توك من أجل نشر التطبيق هو الاندماج مع أحدي الشركات الأخرى ذات الشعبية  العالية، ووقع الاختيار علي شركة ميوزيك لي الصينية وذلك بسبب التشابة بين التطبيقين، وتم الاندماج بين الشركتين في نهاية عام 2017 حتى أصبح التطبيقات في تطبيق واحد.

بعد الاندماج بين الشركتين تم نقل جميع المستخدمين إلي تطبيق واحد  وهو تطبيق تيك توك، وصرح خبرا السوشيال ميديا أن شركة ” بايت دانس ” هي من أكبر المستفيدين في مجال السوشيال ميديا بعد هذا الاندماج الكبير، فقد استفادت تيك توك من قاعدة العملاء المستخدمين لميوزك لي ومن الشعبية التى كان يتمتع بها البرنامج  بين ملايين المستخدمين.

فكرة عمل تطبيق تيك توك:

الميزة الاساسية التى  ساعدت التطبيق علي الانتشار هو قيام المستخدمين بتسجيل بعض المقاطع المصورة بالتزامن مع بعض المقاطع الموسيقية مع بعض المؤثرات البصرية التي تساعد علي تحسين صورة الفيديو وجعله أكثر جاذبية، فقد حرصت الشركة على إضافة مكتبة موسيقية عملاقة من مقاطع الاغاني والمقاطع الكوميدية التى تساعد المستخدمين أو المشاهير علي تسجيل العديد من تلك المقاطع بأشكال مختلفة، وتعمل الشركة على إضافة المزيد من تلك المقاطع أول بأول إضافة إلي أشهر المقاطع العالية وتتيح الشركة لبقية المستخدمين مشاهدة تلك المقاطع بشكل مجاني، فأى مستخدم يمكنه مشاهدة أي مقطع لأي مستخدم آخر عن طريق المتابعة.

يعرف التطبيق عالميا ًبانه تطبيق صناعة الفيديوهات القصيرة الممتعة .

مميزات تطبيق تيك توك الشهير:

أثبت تطبيق تيك توك أنه قادر علي المنافسة بشكل كبير بين بقية التطبيقات الأخرى لذلك تحرص الشركة المنتجة للتطبيق على إضافة العديد من المميزات والتحديثات وذلك من أجل جذب أكبر عدد من المستخدمين من كل  أنحاء العالم، ومن أهم تلك المميزات هي:

  • من اهم المميزات التى اكسبت تطبيق تيك توك الشهرة الواسعة، هي الشهرة فهو يعتبر من أشهر الوسائل والأدوات  التى يبحث عنها كل من يبحث عن الشهرة او الانتشار بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، فمن خلال فترة بسيطة يستطيع المستخدم ان ينال شهرة واسعة عن طريق تصوير بعض المقاطع القصيرة بشرط ان يكون المحتوي مميز.
  • من أهم المميزات التي تجذب المستخدمين، هو عدم وجود تكاليف مالية على التطبيق، فيمكن للمستخدم تحميل التطبيق مجانا ً دون اى رسوم.
  • يمكن المستخدم من مشاركة المقاطع المصورة على بقية وسائل التواصل الاجتماعي الاخري المعروفة.
  • يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام.
  • من اهم المميزات أنه برنامج صغير الحجم فلا تتعدي مساحتها أكثر من 63 ميغابايت.

وقد صرحت الشركة المنتجة ” اننا نساعد المستخدمين من حفظ مجموعة من أفضل المواقف والذكريات الجميلة التي نمر بها في حياتنا”.

تطبيق تيك توك التطبيق رقم 1 عالميا ً:

استطاع تيك توك أن يحتل مكانة عالية بين بقية التطبيقات الأخرى الموجود في عالم السوشيال ميديا او تطبيقات الهواتف، فقد حصل التطبيق على نسبة تحميلات عالية ففي العام الماضي حصل التطبيق على أكثر من 500 مليون تحميل، حتى أصبح منافس كبير جدا ً للبرامج والتطبيقات مجانيه التحميل في فترة قصيرة، وأشارت الاحصائيات بأن التطبيق انتشرت في أكثر من 100 دولة بلغات مختلفة.

أسرار تيك توك الخفية:

تيك توك أصبح أحد  أهم الأدوات التى يعتمد عليها الكثير من محبي السوشيال ميديا والشهرة في وقت قصير، ومن بين أهم الأسرار التى لا يعرفها الكثير عن تطبيق تيك توك:

  • الفئة العمرية الأكثر استخداما ً لتطبيق هي الفئة من 16 لـ 30 عام.
  • من أكبر منافسي تطبيق أنستقرام الشهير حتى أصبحت المنافسة بينهم في أشدها في الفترة الاخيرة.
  • في الفترة الأخيرة أشارت الاحصائيات بأن نسبة تحميل تيك توك تفوقت في العام الأخير على تحميلات الفيس بوك.
  • يمكن أضافة بعض المقاطع المصورة من هاتفك الشخصي عن طريق الضغط علي زر او أيقونة ” اضافة ” من أسفل الشاشة وبعدها تقوم بالضغط علي زر ” رفع أو upload” وبعدها تقوم بالضغط علي زر next ويمكنك التطبيق من التحكم في مدة الفيديو فتستطيع أن تقوم بإقتصاص  جزء من الفيديو.
  • من أهم الأشياء التي يجهلها الكثير من المستخدمين الجدد انه يمكنك تحميل فيديوهات المستخدمين بطريقة سهلة جدا ً دون الحاجة إلي تطبيقات خاصة وبرامج وذلك عن طريق فتح الفيديو المراد تحميلة وتقوم بالضغط على مشاركة أسفل يمين الشاشة وبعدها ثم بعدها تختار الطريقة التى تود منها حفظ الفيديو عن طريق الحفظ علي الهاتف او الارسال إلي أحد من الاصدقاء عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي الآخرة.
  • يعتمد تيك توك على الاعلانات القصيرة التي تتجاوز مدتها 15 ثانية، فهي تعتبر أحد وسائل التى ساعدت على نشر التطبيق في فترة قصيرة وذلك عن طريق إعلانات الماركات العالمية التي ترغب في التوصل إلى المستخدمين على اى منصة اجتماعية.

الفرق بين تيك توك وبقية وسائل التواصل الاجتماعي:

يعتقد البعض أن التطبيق مشابة لبقية التطبيقات الاجتماعية ولكن الحقيقة بأن التطبيق مختلف تماما ً عن اى وسيلة أخري يعتمد عليها البعض في وسائل التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب،  فـ التطبيق لا يعتمد على عرض الفيديوهات ولكن الحقيقة أنه يعتمد على التصوير الذاتي للفيديو مستعينا ً والمؤثرات الموسيقية التى توجد داخل البرنامج.

باختصار التطبيق يعتمد على إنتاج مقاطع مصورة بسيطة تظهر المهارات الشخصية للمستخدمين في التمثيل وغيرها، وعلى الرغم من انتشار التطبيق بشدة إلا أنه توجه إلية الكثير من الانتقادات التي تتمثل في كونه تطبيق يعتمد علي الرقص أو بعض الحركات المثيرة التى لا تتوافق مع الكثير من الاسر أو المجتمعات المختلفة حتى أصبح ينادي الكثير من المستخدمين بضرورة حظر التطبيق من بعض البلاد.

وقد أشار بعض المحللين في مجال التكنولوجيا بأن التطبيق لا يعتمد على الخصوصية وخاصة بأن اغلب المقاطع المصورة تحتوي على حركات رقص وغيرها، وقد استند  الكثير في هجومهم علي التطبيق بأن اغلب او نسبة كبيرة من المستخدمين من الفتيات صغار السن من 16 لـ 20 عام وذلك قد يتسبب في انحراف الكثير من الفتيات في ذلك السن الصغير.

رابط تحميل تطبيق تيك توك من متجر جوجل play:

رابط تحميل تيك توك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.