تحميل تطبيق تيك توك Tik Tok 2021 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

3.7/5 الأصوات: 6
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج Tik Tok هي واحدة من أكبر منصات التواصل الاجتماعي المتوفرة حاليًا. Tik Tok هي أداة لإنشاء الفيديو حيث يكون لدى المستخدمين 15 ثانية لإنشاء مقطع فيديو قصير. العديد من مقاطع الفيديو هذه مصحوبة بأغنية. يمكن تصوير مقاطع الفيديو بامتداد واحد أو تحريرها معًا من مقاطع أقصر.
تطبيق تيك توك Tik Tok
تطبيق تيك توك Tik Tok

يحظى Tik Tok بشعبية كبيرة بين الأجيال الشابة بسبب طبيعتها الفيروسية و “القدرة على المشاركة”. لا يزال Tik Tok ، المعروف سابقًا باسم Music.ly ، صغيرًا نسبيًا ولكنه يواصل النمو بمعدل رائع للغاية. يمتلك مستخدمو Tik Tok ملفهم الشخصي الخاص ، حيث يتم حفظ كل مقطع فيديو من مقاطع الفيديو التي يبلغ طولها خمسة عشر ثانية. هذا لا يختلف كثيرًا عن صفحة Instagram الرئيسية.

يمكن للمستخدمين التمرير عبر مقاطع الفيديو الفيروسية ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بأصدقائهم والتعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الآخرين وإبداء الإعجاب بها ومشاركتها والبحث عن محتوى آخر لمشاهدته.

ماهو برنامج تيك توك Tik Tok ؟

تطبيق تيك توك TikTok هو تطبيق اجتماعي مجاني لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها. بينما طورتها ByteDance للسوق الصينية على Android و iOS في عام 2016 ، اكتسبت شعبية متزايدة في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا استخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر عن طريق تنزيل الملف وتثبيته على محاكي المحمول.

قبل ظهور تيك توك TikTok ، سيطر Muscial.ly على سوق فيديو مزامنة الشفاه لوسائل التواصل الاجتماعي. تم إطلاق تطبيق الهاتف المحمول في الصين في عام 2014 ، وهو يتيح للأعضاء إنشاء مقاطع فيديو قصيرة لمدة تصل إلى دقيقة واحدة أثناء الغناء أو الأداء على الموسيقى. لقد أصبح نجاحًا فوريًا مع المراهقين الذين أرادوا إظهار مواهبهم الصوتية.

تطبيق تيك توك Tik Tok
تطبيق تيك توك Tik Tok

سعى ByteDance للتنافس مع Muscial.ly. تم تصنيفه في الأصل باسم Douyin للسوق الصينية ، وأعاد المطور تسميتها TikTok لجذب الجماهير الدولية. لقد حقق نجاحًا كبيرًا على الأجهزة المحمولة حيث تمكنت ByteDance من شراء Muscial.ly في عام 2017 مقابل 800 مليون دولار.

كلا التطبيقين متاحان مجانًا تحت علامة التيك توك TikTok. تتمتع بجاذبية واسعة بفضل ميزاتها التي تسبب الإدمان ، حيث يوجد 40 ٪ من الأعضاء في الصين و 20 ٪ أخرى في الهند. في عام 2019 ، تراوح عدد TikTokkers في الولايات المتحدة إلى 14 مليونًا.

يركز Tik Tok بشدة على إلهام مستخدميه ليكونوا مبدعين والعديد من مقاطع الفيديو الأكثر انتشارًا تتميز بأشكال مختلفة وفريدة من نوعها وغالبًا ما تكون روح الدعابة. غالبًا ما يجبر المهلة الزمنية المستخدمين على التفكير خارج الصندوق ، وهذا الإبداع هو ما يجذب العديد من الشباب إلى المنصة.

يتم تقديم تطبيق تيك توك Tik Tok في مجموعة متنوعة من اللغات ، على الرغم من أنه يستخدم القليل من اللغة الفعلية أو لا يستخدمها للتنقل على الإطلاق. إنه متاح لكل من الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و Apple ، وكذلك بعض الأجهزة اللوحية وحتى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز على الرغم من أن الكثير من الوظائف لا تنتقل بشكل جيد إلى الكمبيوتر.

بشكل عام ، يستمر تطبيق تيك توك Tik Tok في النمو على الرغم من الشكوك المبكرة حول استقراره. إنه تطبيق ممتع وفريد ​​من نوعه يركز بشكل كبير على الإبداع ويجبر مستخدميه على الإيجاز والتفكير. ومع ذلك ، فقد أثار بعض المستخدمين مخاوف بشأن الجدوى طويلة المدى لمنصة الوسائط الاجتماعية هذه.

هل يمكن أن ينتقل إلى المستخدمين الأكبر سنًا وكذلك الأصغر سنًا الموجود به حاليًا؟ هل ميزات الأمان قوية بما فيه الكفاية؟ لا يزال يتعين رؤية مستقبل Tik Tok ، لكنه في الوقت الحالي لا يزال يهيمن على الرسوم البيانية بينما يلهم الشباب للتفكير بطرق جديدة ومبتكرة.

حقائق حول تطبيق تيك توك

تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي هي أحد وسائل الربح والشهرة عن طريق الانترنت ومن أشهر تلك الوسائل هو  ” تطبيق تيك توك ” وقد  انتشر بين المستخدمين في الفترة الاخيرة بشكل كبير حتى  أصبح واحد من أشهر وسائل التواصل في العالم خلال فترة بسيطة.

تطبيق تيك توك  هو احد وسائل التواصل الاجتماعي التى انتشرت في الفترة الاخيرة بشكل كبير حتى أصبح شعبية كبيرة على مستوى العالم، تم تصميم التطبيق أول مرة عن طريق احدى الشركات الصينية  ” بايت دانس ” وذلك في نهايات عام 2016، وأصبح متاح لجميع المستخدمين على مستوى العالم في عام 2017، حتى أصبح له شعبية كبيرة .

الاندماج مع تطبيق ميوزيكلي : من أهم الوسائل التي اتبعتها شركة تيك توك من أجل نشر تطبيق تيك توك هو الاندماج مع أحدي الشركات الأخرى ذات الشعبية  العالية، ووقع الاختيار علي شركة ميوزيك لي الصينية وذلك بسبب التشابة بين التطبيقين، وتم الاندماج بين الشركتين في نهاية عام 2017 حتى أصبح التطبيقات في تطبيق واحد.

بعد الاندماج بين الشركتين تم نقل جميع المستخدمين إلي تطبيق واحد وهو تطبيق تيك توك، وصرح خبرا السوشيال ميديا أن شركة ” بايت دانس ” هي من أكبر المستفيدين في مجال السوشيال ميديا بعد هذا الاندماج الكبير، فقد استفادت تيك توك من قاعدة العملاء المستخدمين لميوزك لي ومن الشعبية التى كان يتمتع بها البرنامج  بين ملايين المستخدمين.

فكرة عمل تطبيق تيك توك:

الميزة الاساسية التى  ساعدت التطبيق علي الانتشار هو قيام المستخدمين بتسجيل بعض المقاطع المصورة بالتزامن مع بعض المقاطع الموسيقية مع بعض المؤثرات البصرية التي تساعد علي تحسين صورة الفيديو وجعله أكثر جاذبية، فقد حرصت الشركة على إضافة مكتبة موسيقية عملاقة من مقاطع الاغاني والمقاطع الكوميدية التى تساعد المستخدمين أو المشاهير علي تسجيل العديد من تلك المقاطع بأشكال مختلفة،

وتعمل الشركة على إضافة المزيد من تلك المقاطع أول بأول إضافة إلي أشهر المقاطع العالية وتتيح الشركة لبقية المستخدمين مشاهدة تلك المقاطع بشكل مجاني، فأى مستخدم يمكنه مشاهدة أي مقطع لأي مستخدم آخر عن طريق المتابعة. ويعرف التطبيق عالميا ًبانه تطبيق صناعة الفيديوهات القصيرة الممتعة .

تطور تطبيق تيك توك إلى أكثر من مجرد ترفيه للمشاركة الاجتماعية. في حين أن الغرض الأساسي منه يظل مقاطع الفيديو القصيرة للمراهقين والبالغين على حد سواء ، فقد لجأت الشركات إلى استخدامه للإعلان عن المطورين والناشرين والأطراف الأخرى في صناعة الموسيقى. حتى أن قطاع الرياضة قد قفز إلى عربة التسوق ويمكن للمستخدمين رؤية اتحاد كرة القدم الأميركي وهو يستفيد من تطبيق تيك توك TikTok لتسليط الضوء على أحداث اللعبة وحفلات المشاهير.

مميزات تطبيق تيك توك TikTok

أثبت تطبيق تيك توك أنه قادر علي المنافسة بشكل كبير بين بقية التطبيقات الأخرى لذلك تحرص الشركة المنتجة للتطبيق على إضافة العديد من المميزات والتحديثات وذلك من أجل جذب أكبر عدد من المستخدمين من كل  أنحاء العالم، ومن أهم تلك المميزات هي:

  • من اهم المميزات التى اكسبت تطبيق تيك توك الشهرة الواسعة، هي الشهرة فهو يعتبر من أشهر الوسائل والأدوات  التى يبحث عنها كل من يبحث عن الشهرة او الانتشار بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، فمن خلال فترة بسيطة يستطيع المستخدم ان ينال شهرة واسعة عن طريق تصوير بعض المقاطع القصيرة بشرط ان يكون المحتوي مميز.
  • ومن أهم مميزات تطبيق تيك توك التي تجذب المستخدمين، هو عدم وجود تكاليف مالية على التطبيق، فيمكن للمستخدم تحميل التطبيق مجانا ً دون اى رسوم.
  • يمكن المستخدم من مشاركة المقاطع المصورة على بقية وسائل التواصل الاجتماعي الاخري المعروفة.
  • يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام.
  • من اهم مميزات تطبيق تيك توك أنه صغير الحجم فلا تتعدي مساحتها أكثر من 63 ميجابايت.

وقد صرحت الشركة المنتجة ” اننا نساعد المستخدمين من حفظ مجموعة من أفضل المواقف والذكريات الجميلة التي نمر بها في حياتنا”.

استطاع تيك توك أن يحتل مكانة عالية بين بقية التطبيقات الأخرى الموجود في عالم السوشيال ميديا او تطبيقات الهواتف، فقد حصل التطبيق على نسبة تحميلات عالية ففي العام الماضي حصل التطبيق على أكثر من 500 مليون تحميل، حتى أصبح منافس كبير جدا ً للبرامج والتطبيقات مجانيه التحميل في فترة قصيرة، وأشارت الاحصائيات بأن التطبيق انتشرت في أكثر من 100 دولة بلغات مختلفة.

برنامج رائع قم بتجربته : تحميل برنامج Telegram للكمبيوتر والموبايل مجانا اخر اصدار

أسرار تطبيق تيك توك الخفية

تيك توك أصبح أحد  أهم الأدوات التى يعتمد عليها الكثير من محبي السوشيال ميديا والشهرة في وقت قصير، ومن بين أهم الأسرار التى لا يعرفها الكثير عن تطبيق تيك توك:

  • الفئة العمرية الأكثر استخداما ً لتطبيق هي الفئة من 16 لـ 30 عام.
  • تطبيق تيك توك من أكبر منافسي تطبيق أنستقرام الشهير حتى أصبحت المنافسة بينهم في أشدها في الفترة الاخيرة.
  • في الفترة الأخيرة أشارت الاحصائيات بأن نسبة تحميل تيك توك تفوقت في العام الأخير على تحميلات الفيس بوك.
  • يمكن إضافة بعض المقاطع المصورة من هاتفك الشخصي عن طريق الضغط علي زر او أيقونة ” اضافة ” من أسفل الشاشة وبعدها تقوم بالضغط علي زر ” رفع أو upload” وبعدها تقوم بالضغط علي زر next ويمكنك التطبيق من التحكم في مدة الفيديو فتستطيع أن تقوم بإقتصاص  جزء من الفيديو.
  • من أهم الأشياء التي يجهلها الكثير من المستخدمين الجدد ان تطبيق تيك توك يمكنك تحميل فيديوهات المستخدمين بطريقة سهلة جدا ً دون الحاجة إلي تطبيقات خاصة وبرامج وذلك عن طريق فتح الفيديو المراد تحميلة وتقوم بالضغط على مشاركة أسفل يمين الشاشة وبعدها ثم بعدها تختار الطريقة التى تود منها حفظ الفيديو عن طريق الحفظ علي الهاتف او الارسال إلي أحد من الاصدقاء عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي الآخرة.
  • يعتمد تيك توك على الاعلانات القصيرة التي تتجاوز مدتها 15 ثانية، فهي تعتبر أحد وسائل التى ساعدت على نشر التطبيق في فترة قصيرة وذلك عن طريق إعلانات الماركات العالمية التي ترغب في التوصل إلى المستخدمين على اى منصة اجتماعية.

جرب هذا البرنامج الرائع : المتجر الصيني | تحميل متجر الارنب الصيني TuTuApp مجانا

الفرق بين تيك توك وبقية وسائل التواصل الاجتماعي

يعتقد البعض أن تطبيق تيك توك TikTok مشابة لبقية التطبيقات الاجتماعية ولكن الحقيقة بأن التطبيق مختلف تماما ً عن اى وسيلة أخري يعتمد عليها البعض في وسائل التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب،  فـ التطبيق لا يعتمد على عرض الفيديوهات ولكن الحقيقة أنه يعتمد على التصوير الذاتي للفيديو مستعينا ً والمؤثرات الموسيقية التى توجد داخل البرنامج.

باختصار تطبيق تيك توك TikTok يعتمد على إنتاج مقاطع مصورة بسيطة تظهر المهارات الشخصية للمستخدمين في التمثيل وغيرها، وعلى الرغم من انتشار التطبيق بشدة إلا أنه توجه إلية الكثير من الانتقادات التي تتمثل في كونه تطبيق يعتمد علي الرقص أو بعض الحركات المثيرة التى لا تتوافق مع الكثير من الاسر أو المجتمعات المختلفة حتى أصبح ينادي الكثير من المستخدمين بضرورة حظر التطبيق من بعض البلاد.

وقد أشار بعض المحللين في مجال التكنولوجيا بأن تطبيق تيك توك TikTok لا يعتمد على الخصوصية وخاصة بأن اغلب المقاطع المصورة تحتوي على حركات رقص وغيرها، وقد استند  الكثير في هجومهم علي التطبيق بأن اغلب او نسبة كبيرة من المستخدمين من الفتيات صغار السن من 16 لـ 20 عام وذلك قد يتسبب في انحراف الكثير من الفتيات في ذلك السن الصغير.

إنشاء فيديو تيك توك ومشاركته من  الكمبيوتر

نالت TikTok شهرة عالمية من خلال مقطع الفيديو القصير ، مما يتيح لك المشاركة عبر تطبيقات أخرى مثل Whatsapp و Facebook و Instagram. على الرغم من وجود بعض المخاوف المتعلقة بالأمان والسلامة على مر السنين ، إلا أنها لم تمنع المراهقين والبالغين من الاستفادة الكاملة من مزامنة الشفاه مع أهم الأغاني. تأخذ ByteDance بعين الاعتبار شروط الشكوى هذه بينما تتناول أيضًا سياسات Netzdg.

هناك الكثير من المؤثرات الخاصة والموسيقى لتستمتع بها. ستساعد أحدث الميزات العلامات التجارية أيضًا في توسيع نطاق وصولها مع القدرة على تخصيص مقاطع الفيديو وفقًا لاحتياجاتها.

كيفية تثبيت واستخدام TikTok على الكمبيوتر او اللابتوب ؟

بينما يستمتع معظم الأعضاء باستخدام تطبيق التيك توك على هواتفهم الذكية ، لا يمكن لجميع الأجهزة التعامل معه بسبب مواصفات الهاتف الخلوي أو انخفاض ذاكرة الجهاز ومساحة التخزين. للتغلب على هذا التحدي ، يمكنك تنزيل ملف TikTok على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامه على محاكي الهاتف المحمول. يعد Bluestacks خيارًا رائعًا ، حيث يمكنك تشغيله على أنظمة تشغيل الويندوز أو الماك .

  • بمجرد تثبيت البرنامج المناسب وتشغيله ، ابحث عن ملف TikTok الذي قمت بتنزيله.
  • يتيح لك برنامج بلوستاك Bluestacks دمج وتشغيل الملفات الصالحة في ردهة العميل.
  • بمجرد تثبيت ملف APK في المحاكي ، يمكنك إنشاء حساب جديد أو الوصول إلى حسابك الحالي بعد بدء التطبيق.
  • سيكون لديك حق الوصول إلى الوظائف نفسها وأي ميزات جديدة يطلقها المطور.

الاختلاف الوحيد هو كيفية تحميل محتوى جديد ، لأنك لن تكون قادرًا على التقاط مقاطع فيديو كما تفعل باستخدام الهاتف الذكي. لن يتم حفظ مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن بدلاً من ذلك في مجلد وسائط Bluestacks في برنامج العميل.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok ؟

تمامًا مثل Instagram ، TikTok هي أول منصة للجوال. يمكنك فقط استخدام تطبيق TikTok على iPhone أو Android. ومع ذلك ، يمكنك الوصول إلى TikTok من متصفحك على Mac والقيام تقريبًا بجميع الأشياء نفسها التي تفعلها على هاتفك – تصفح الموجز والتعليق وحتى تحميل المحتوى الخاص بك. يمكنك قراءة المزيد حول أفضل الطرق لاستخدام TikTok على Mac في المقالة.

كان هناك الكثير من الجدل حول مستقبل TikTok في الولايات المتحدة ، لذلك من المفهوم سبب رغبة العديد من الأشخاص في تنزيل مقاطع فيديو TikTok والاحتفاظ بها على أجهزتهم. ومع ذلك ، يقوم المستخدمون الآخرون بتنزيل مقاطع الفيديو لتعديلها بسهولة ومشاركتها على منصات أخرى.

في هذه المقالة ، نشرح كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok على جهاز Mac الخاص بك ، وكذلك كيفية حفظ مقاطع الفيديو مباشرة من التطبيق ثم نقلها إلى Mac.

طريقة سهلة لتنزيل فيديو من TikTok التيك توك

يحتوي تطبيق تيك توك TikTok على ميزة تنزيل أصلية تتيح لك حفظ مقاطع الفيديو من التطبيق على هاتف iPhone أو Android. إليك كيفية حفظ مقاطع فيديو TikTok من التطبيق:

  • قم بتشغيل تطبيق TikTok
  • قم بتشغيل الفيديو الذي تريد تنزيله
  • انقر فوق أيقونة المشاركة في القائمة الموجودة على الجانب الأيمن

  • بمجرد ظهور قائمة المشاركة على الشاشة ، حدد حفظ الفيديو
  • انتظر بضع ثوان حتى يتم حفظ فيديو TikTok الخاص بك في ألبوم الكاميرا.

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام إيماءة الضغط لفترة طويلة لإظهار قائمة المشاركة – ما عليك سوى وضع إصبعك على الشاشة لبضع ثوانٍ ثم النقر فوق حفظ الفيديو.

موقع تك توك اونلاين

رابط التحميل

تحميل تطبيق تك توك للكمبيوتر برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل برنامج تيك توك للاندرويد

رابط التحميل

تحميل برنامج tiktok apk مجانا

رابط التحميل

تحميل برنامج tik tok للايفون

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *