تحميل برنامج shareme شير مي للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

3.22

برنامج ShareMe المعروف باسم Mi Drop سيمكنك نقل الملفات بين أجهزة الجوال ويساعدك برنامج Share Me Apk على نقل ومشاركة الملفات بشكل سريع
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
الإصدار
3.22
بحجم
حسب الجهاز

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

برنامج ShareMe ، المعروف سابقًا باسم Mi Drop ، هو تطبيق مجاني لنقل البيانات يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر او الموبايل الخاص بك. يتيح لك إرسال مجموعة متنوعة من الملفات ، بما في ذلك المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والمزيد إلى الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الأخرى. يستخدم تطبيق ShareMe تقنية Wi-Fi Direct لمشاركة الملفات بين الأجهزة ، مما يعني أنه أسرع بكثير من عمليات نقل Bluetooth.

تحميل برنامج shareme شير مي برابط مباشر
تحميل برنامج shareme شير مي برابط مباشر

تم تطوير التطبيق بواسطة شركة Xiaomi Inc. ، وهو يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين مشاركة الملفات واستلامها بسرعة. نظرًا لأن تنزيل ShareMe المجاني هو أيضًا تطبيق مشاركة ملفات P2P ، يمكن للمستخدمين إرسال الملفات إلى الهواتف والأجهزة الأخرى حتى لو كانوا في موقع لا يوجد فيه اتصال بالإنترنت. هناك عدد قليل من بدائل ShareMe الشائعة مثل برنامج SHAREit .

نبذة عن برنامج شير مي لنقل الملفات

شير مي ShareMe هو تطبيق مجاني لمشاركة الملفات يتيح لك نقل المحتوى من جهاز محمول إلى جهاز كمبيوتر. إنه من صنع Xiaomi Inc ، والتي يبدو أنها نفس الشركة التي تصنع العلامات التجارية للهواتف المحمولة وملحقاتها. بينما يشير إلى التطبيق كمحاكي الاندرويد و كمبيوتر ، فهو ببساطة أداة نقل ملفات P2P.

ستحتاج إلى الإنترنت لتنزيل ShareMe ، ولكن مشاركة الملفات دون اتصال يمكن أن تتم بدون اتصال. يمكنك نقل البيانات بين الهواتف المحمولة المختلفة ، أو من جهاز كمبيوتر إلى هاتف والعكس. تتضمن التطبيقات المشابهة Send Anywhere و Android Transfer للكمبيوتر الشخصي ونقل الملفات.

طورت شركة Xiaomi Inc برنامج شير مي لإنشاء تطبيق يسهل مشاركة الملفات بين الهواتف المحمولة و الويندوز . بمجرد تثبيت البرنامج ، ما عليك سوى فتحه لبدء العملية. سيحاول اكتشاف هاتفك الذكي بحيث يمكنك مشاركة أي ملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لن تحتاج إلى الإنترنت ، لأنه نقل محلي بلا اتصال بالإنترنت ، ولكن هاتفك سيحتاج أيضًا إلى تثبيت التطبيق.

جرب أيضا : تحميل شير ات SHAREit للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

ستجد واجهة سهلة الاستخدام على كمبيوتر ShareMe لجعل عمليات النقل أقل تعقيدًا من معظم التطبيقات الأخرى ذات الغرض نفسه. هناك العديد من اللغات المتاحة ، مما يجعلها متوافقة للاستخدام العالمي. نظرًا لأنه لا يستخدم الإنترنت ، فإنه يوفر طريقة آمنة لإرسال ملفاتك من جهاز إلى آخر دون القلق بشأن سرقة المتسللين للمحتوى الخاص بك.

يعد ShareMe مثاليًا لأي شخص يريد نقل الملفات بسرعة بين الأجهزة المحمولة والكمبيوتر ، خاصة إذا كان لديك هاتف ذكي من Xiaomi. ليست هناك حاجة إلى كابل USB أو اتصال بالإنترنت ، حيث يستخدم التطبيق أدوات P2P طالما أنها موجودة على كلا الجهازين.

لماذا يجب عليك استخدام برنامج ShareMe لنقل الملفات؟

عادة ، عندما تريد نقل الملفات إلى جهاز آخر ، فهناك طريقتان شائعتان: إحداهما استخدام البلوتوث ، والأخرى هي إرسال الملف عبر عنوان بريد إلكتروني أو بعض أدوات الدردشة. لكن لكل من هاتين الطريقتين العديد من المضايقات والمخاطر:

  • البلوتوث ، بغض النظر عن كيفية استخدام البلوتوث الجديد ، فإن سرعة نقل الملفات بطيئة جدًا ، حتى لو لم يكن الملف ثقيلًا جدًا ، فلا يزال يتعين عليك الانتظار متعبًا جدًا.
  • يستغرق نقل الملفات عبر أدوات الدردشة أو البريد الإلكتروني أيضًا وقتًا طويلاً لتحديد الملفات وتحميلها إلى البريد ووضعها في الدردشة. وأكبر مشكلة في هذه الطريقة هي أنه يمكن تغيير جودة الملفات وتنسيقها ، وخاصة الصور.

مقارنة بهاتين الطريقتين التقليديتين ، يبدو أن استخدام تطبيق متخصص في نقل الملفات بين الهواتف المحمولة ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ، هو الخيار الأمثل.

إذا كنت تبحث أيضًا عن مثل هذا التطبيق ، فدعني أوصي ببرنامج ShareMe. هناك عدد غير قليل من التطبيقات ذات وظائف مشاركة الملفات المتشابهة. لكنني ما زلت أختار برنامج ShareMe ، ببساطة بسبب ملاءمته وفائدته.

بالنسبة لي ، فإن المعيار الأول عند اختيار تطبيق مشاركة البيانات لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بي هو القدرة على نقل ملفات التنسيقات المختلفة. وفعل برنامج ShareMe ذلك ، يمكن لهذا التطبيق دعم أجهزة الاندرويد عبر الأنظمة الأساسية ، وإرسال واستقبال جميع تنسيقات الملفات وملفات الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات دون أي صعوبة أو تدخل. الجدير بالذكر أن عملية نقل الملفات عبر تطبيق ShareMe لا حدود لها على حجم الملف. يمكنك نقل أي ملف بالكامل بغض النظر عن حجمه بين الأجهزة المختلفة.

إذا كنت لا تزال قلقًا بشأن ما إذا كان عليك أن تكون متصلاً بالإنترنت لاستخدام هذا التطبيق ، فسأقول إنه لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر. ShareMe هو تطبيق لمشاركة الملفات ويعمل على تحسين سرعة نقل الملفات من خلال بروتوكول P2P بدون اتصال بالإنترنت. لا يجعل هذا البروتوكول إرسال الملفات عبر الإنترنت أسرع من المعتاد فحسب ، بل يمكن أن تصل السرعة القصوى إلى 50 ميجابايت / ثانية. وحتى بدون الإنترنت ، وباستخدام البلوتوث فقط ، فإن مشاركة الملفات عن طريق برنامج ShareMe لا تزال أسرع بشكل ملحوظ من دون استخدام التطبيق.

لا يقتصر الأمر على نقل الملفات بسرعة بين الأجهزة المختلفة فحسب ، بل يدعم برنامج ShareMe أيضًا تغيير ترتيب ترتيب الملفات وفقًا لما تتم قراءته من هاتف المرسل. يتم تنظيم كل هذه الملفات المنقولة في فئات بحيث يمكن للمستلم العثور بسهولة على المرسل أو مشاركته أو تعقبه.

ماذا لو كنت ترسل ملفًا وتمت مقاطعته؟ المقاطعات هي الموقف الأكثر رعبا عند نقل الملفات الكبيرة ، أو أوقات النقل الطويلة ، أو في الأوقات العاجلة. ولكن بعد استخدام برنامج ShareMe ، لم أعد قلقًا بشأن هذا الأمر بعد الآن. إذا تمت مقاطعة تحويل الملف عن طريق الخطأ بسبب بعض الأخطاء في منتصف الطريق ، يمكنك استئناف العملية المتوقفة دون الحاجة إلى البدء مرة أخرى وبدون أي أخطاء في الملف المستلم. مع برنامج ShareMe ، كلها سهلة ومريحة للغاية.

نادرًا ما يقوم تطبيق يمكنه القيام بالعديد من الأشياء مثل برنامج ShareMe لديه واجهة بسيطة وسهلة الفهم. واجهة التطبيق بديهية للغاية وحيوية وسهلة الفهم ، لذلك بغض النظر عن عمرك ، يمكنك استخدام التطبيق بسهولة وبسرعة.

لطالما كان عرض الملف المراد نقله بهذه المسارات والإرشادات المعقدة عيبًا في تطبيقات نقل الملفات المماثلة ، ولكن مع برنامج ShareMe يصبح كل شيء مكثفًا وسهلاً للغاية. علاوة على ذلك ، يدعم هذا التطبيق أيضًا العديد من اللغات مثل الإنجليزية والإسبانية والصينية والبرتغالية والفيتنامية.

جرب ايضا : تحميل برنامج نت شير Net Share لمشاركة الإنترنت بدون رووت مجانا

ما فائدة تطبيق ShareMe ؟

تطبيق ShareMe هو أداة مجانية لنقل الملفات تعمل مع أو بدون اتصال بالإنترنت. بمجرد تنزيل تطبيق MIUI على جهاز الاندرويد الخاص بك ، يمكنك استخدامه لنقل الملفات إلى الأجهزة الأخرى. هناك نقطة يجب ملاحظتها هنا وهي أن الأداة لا تقتصر على الاندرويد ويمكن استخدامها لإرسال الملفات إلى أجهزة الويندوز و الماك و الايفون .

في حين أن التنزيل المجاني لتطبيق ShareMe له استخدام واحد فقط ، فإنه يوفر عدة طرق يمكن للمستخدمين من خلالها إكمال عمليات نقل البيانات. يتيح الأسلوب الأكثر تقليدية للمستخدمين تحديد الملفات وإرسالها من جهاز واحد ، ثم النقر فوق “تلقي” على جهاز آخر. هناك طريقة أخرى وهي استخدام رمز الاستجابة السريعة لقبول عمليات نقل البيانات. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين مشاركة الملفات عبر WebShare وإنشاء عنوان FTP للمستلم لفتح وقبول الملفات التي تم تحميلها بواسطة مستخدم آخر.

يحتوي برنامج shareme المجاني على واجهة نظيفة وبسيطة بتصميم بسيط. تتوفر جميع الوظائف اللازمة لنقل الملفات على الصفحة الرئيسية. هذا يعني أنه لا يتعين على المستخدمين فتح العديد من القوائم لإكمال نقل البيانات. يحتوي تطبيق شير مي أيضًا على شريط بحث مركزي يتيح للمستخدمين البحث عن الملفات حسب النوع أو الاسم. تصنف الصفحة الناتجة الملفات حسب الفئات بحيث يسهل تحديد موقعها وإرسالها.

قد تحتاجه : تحميل برنامج Iobit Uninstaller لحذف الملفات من جذورها

كيف يعمل تطبيق ShareMe ؟

بمجرد إكمال تنزيل تطبيق ShareMe ، يمكنك بسهولة إرسال الملفات إلى الهواتف والأجهزة الأخرى. ومع ذلك ، لبدء النقل ، تحتاج أولاً إلى إنشاء حساب ومنح التطبيق إذنًا للوصول إلى ملفات جهازك والصور والمحتويات الأخرى. عند التسجيل ، يمكنك اختيار اسم المستخدم الخاص بك وإنشاء صورة رمزية. يمكنك أيضًا تخطي هذه الخطوة ، وسيقوم برنامج shareme بتعيين اسم افتراضي لك.

بعد منح جميع الأذونات المطلوبة لتطبيق ShareMe ، يمكنك النقر على رمز “إرسال” الظاهر على الشاشة الرئيسية. سيطلب منك التطبيق تحديد الملفات التي ترغب في إرسالها. إذا لم تتمكن من رؤية بعض الملفات ، فيمكنك النقر فوق الشريط العلوي للتطبيق لتصفح ملفات ومجلدات هاتفك. يمكنك تحديد أي نوع ملف في عملية نقل واحدة ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة إرسال المستندات والصور والألعاب وملفات APK معًا.

أثناء تحديد الملفات ، يمكنك أن تطلب من المستلم تنزيل تطبيق ShareMe مجانا وإكمال عملية الاشتراك. وفي الوقت نفسه ، سيقوم هاتفك بإنشاء نقطة اتصال محلية ، وستكون جميع الملفات جاهزة للإرسال. بمجرد أن ينقر الجهاز الآخر على “تلقي” ، سيتم نقل الملفات. لإغلاق نقطة الاتصال ، انقر فوق الرمز المتقاطع الذي يظهر في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.

ما هي مزايا تطبيق شير مي لنقل الملفات ؟

من أفضل الأشياء المتعلقة بتنزيل تطبيق ShareMe أنه يتيح لك نقل الملفات حتى إذا لم يكن لديك شبكة Wi-Fi. نظرًا لأنه أسرع بكثير من مشاركة الملفات عبر البلوتوث ، يصبح التطبيق خيارًا واضحًا في حالة عدم وجود إنترنت. لا يقيد التطبيق أيضًا أنواع الملفات التي يمكنك إرسالها ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة إرسال الألعاب والتطبيقات والمجلدات والمزيد عبر برنامج ShareMe .

في حالة حدوث خطأ غير متوقع ، يتيح لك برنامج shareme ببساطة النقر فوق رمز “استئناف”. بهذه الطريقة ، لن ينتهي بك الأمر بفقدان جميع الملفات التي بدأت مشاركتها. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد حد لكمية البيانات التي يمكنك نقلها باستخدام هذا التطبيق. وهو يدعم مشاركة ملفات P2P وتقنية Wi-Fi Direct ، مما يجعل إرسال الملفات واستلامها أمرًا في غاية السهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تقتصر المشاركة على أجهزة الاندرويد . يتيح تطبيق MIUI للمستخدمين نقل البيانات بين أجهزة الاندرويد و الايفون و الويندوز و لينكس و الماك دون أي متاعب. كل ما عليك فعله هو توصيل جهازين بنفس شبكة Wi-Fi وبدء النقل. بدلاً من ذلك ، يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا لقبول الملفات من الجهاز الآخر. غالبًا ما تكون هذه العملية مفيدة عندما يكون هناك العديد من الأجهزة حولها. كما أنه أسرع من نقل الملفات عبر الشبكة.

قد يعجبك : تحميل برنامج USB Show يو اس بي شو اظهار الملفات المخفية في الفلاشه مجانا

هل تطبيق ShareMe آمن ؟

تطبيق نقل الملفات ShareMe آمن للتنزيل ولا يأتي مع أي برامج ضارة أو فيروسات. إنها إحدى أدوات نقل البيانات الوحيدة في السوق الخالية تمامًا من الإعلانات. يتيح لك أيضًا إرسال مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات بحجم غير محدود. علاوة على ذلك ، يتوفر التطبيق بعدة لغات ، مما يسهل على المستخدمين في جميع أنحاء العالم تنزيل ShareMe واستخدامه. العيب الوحيد هو أن برنامج shareme لا يسمح للمستخدمين بإرسال الملفات إلى عدة مستخدمين في وقت واحد.

إذا كنت تبحث عن أداة نقل بيانات سهلة الاستخدام وغنية بالميزات ، فيجب عليك تنزيل ShareMe. يحتوي التطبيق المجاني على تصميم بسيط ويتيح للمستخدمين إرسال الصور والمستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمزيد بنقرة واحدة. كما أنه يعمل مع أو بدون اتصال بالإنترنت وهو أسرع بكثير من عمليات نقل ملفات Bluetooth. أفضل جزء هو أنه يمكنك استخدام تطبيق ShareMe لإرسال الملفات إلى أجهزة Windows و Mac و iOS.

أسئلة وأجوبة حول تحميل برنامج شير مي

  • هل برنامج ShareMe تطبيق مجاني؟

نعم بالتاكيد. هذا التطبيق مجاني بالكامل. لا توجد إصدارات مدفوعة في هذا التطبيق.

  • هل يقوم برنامج ShareMe بشحن البيانات أثناء إرسال واستقبال الملفات من وإلى جهاز آخر؟

لا من الواضح. لا تتقاضى أي بيانات أثناء النقل.

  • هل هناك قيود على نقل الملفات؟

لا توجد حدود محددة لنقل الملفات إلى جهاز آخر. يمكنك إرسال أي كمية من الملفات بسرعة البرق. لا يهم ما إذا كان الملف الخاص بك بسعة كبيرة أو سعة منخفضة. يقوم بنقل الملف إلى الجهاز الآخر بأسرع ما يمكن.

  • هل هناك أي تنسيقات ملفات لا يمكن إرسالها باستخدام برنامج Share Me؟

يمكن مشاركة مقاطع الفيديو ذات الدقة العالية مثل HD و Ultra HD باستخدام تطبيق Share Me . لن تكون هناك خسارة في الجودة عندما يتلقى الشخص الآخر مقاطع الفيديو. لذلك ، يمكن للشخص الذي يستقبل مقاطع الفيديو مشاهدتها بدقة عالية.

يمكن للمستخدم إرسال أي تنسيق فيديو مثل png و jpg و BMP و raw إلخ من جهاز إلى آخر دون ضغط أو فقدان جودة الصورة. إلى جانب ذلك ، من خلال Share Me ، يمكنك نقل أو استلام أي تنسيقات ملفات خاصة مثل مستندات HTML وملفات Adobe وصور IOS وغيرها الكثير.

  • هل الملفات التي ننقلها ونخزنها في مكان ما؟

لا ، من الواضح. يضمن تطبيق Share Me تمامًا أن الملفات التي تنقلها لن يتم تخزينها أبدًا في أي مكان آخر.

  • هل يدعم برنامج ShareMe أي جهاز؟

يدعم تطبيق Share Me العديد من المنصات مثل أجهزة الاندرويد و الماك و الويندوز و الايفون وخاصة أجهزة الاندرويد مثل Xiaomi و Samsung و Oppo و OnePlus و Vivo و LG و RealMe وغيرها الكثير.

بشكل عام ، في العديد من تطبيقات نقل البيانات ، من المستحيل تمامًا مشاركة البيانات والملفات عبر الأنظمة الأساسية ولكن باستخدام برنامج Share Me ، يمكنك بسهولة مشاركة الملفات بين الأنظمة الأساسية المشتركة. على سبيل المثال ، يمكنك مشاركة الملفات بين الايفون و الاندرويد .

  • هل تطبيق ShareMe ضار بالجهاز؟

برنامج شير مي  هو تطبيق تم التحقق منه في Google Play Protect ، لذلك نحن نضمن تقريبًا أنه ليس ضارًا بجهازك. من الواضح أن خمسمائة مليون مستخدم يثبتون أن التطبيق يحظى بشعبية كبيرة.

تحميل برنامج share me للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل برنامج shareme للاندرويد من المتجر

رابط التحميل

تحميل برنامج shareme apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل برنامج share me للايفون والايباد

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.