تحميل متصفح تور براوزر Tor Browser للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

11.5

تحميل متصفح تور براوزر البصلة للكمبيوتر والاندرويد apk والايفون مجانا اخر اصدار ، حماية كاملة من التعقب وفتح المواقع المحجوبة و يتيح لك تصفح الانترنت بشكل خاص وخفي
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
الإصدار
11.5
بحجم
حسب الجهاز

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

فيديو

وصف

متصفح تور براوزر Tor هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر يضمن عدم الكشف عن هويتك عبر الإنترنت ويعزز أمنك وسلامتك أثناء استخدام الإنترنت. يساعدك Tor على إخفاء هوية النشر وتصفح الويب والمراسلة الفورية والوظائف الأخرى باستخدام بروتوكول TCP.

تحميل متصفح تور براوزر Tor Browser برابط مباشر
تحميل متصفح تور براوزر Tor Browser برابط مباشر

يعزل متصفح تور براوزر المتطور أي موقع ويب تزوره حتى لا تتمكن المتتبعات والإعلانات التابعة لجهات خارجية من متابعتك ، مما يؤدي تلقائيًا إلى محو أي ملفات تعريف ارتباط عند الانتهاء من التصفح.

ماهو برنامج البصلة Tor Browser ؟

Tor Browser – هو برنامج مجاني وشبكة مفتوحة تساعدك في الدفاع ضد تحليل حركة المرور ، وهو شكل من أشكال مراقبة الشبكة التي تهدد الحرية الشخصية والخصوصية والأنشطة والعلاقات التجارية السرية وأمن الدولة. يحميك متصفح Tor من خلال ارتداد اتصالاتك حول شبكة موزعة من المرحلات يديرها متطوعون في جميع أنحاء العالم.

يمنع أي شخص يراقب اتصالك بالإنترنت من معرفة المواقع التي تزورها. كما أنه يمنع المواقع التي تزورها من معرفة موقعك الفعلي ، ويتيح لك الوصول إلى المواقع المحظورة. يتيح لك متصفح Tor استخدام Tor على أنظمة التشغيل Windows أو Mac OS X أو Linux دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج. يمكن تشغيله من محرك أقراص USB محمول ، ويأتي مزودًا بمتصفح ويب تم تكوينه مسبقًا لحماية إخفاء هويتك ، وهو مستقل بذاته (محمول).

تنزيل تور براوزر
تنزيل تور براوزر

جرب أيضا : تحميل متصفح Vivaldi فيفالدي براوزر اسرع برنامج انترنت برابط مباشر

مميزت متصفح تور براوسر

  • لا تستخدم تورنت عبر Tor : لوحظ أن تطبيقات مشاركة ملفات Torrent تتجاهل إعدادات الوكيل وتقوم بإجراء اتصالات مباشرة حتى عندما يُطلب منها استخدام Tor. حتى إذا كان تطبيق التورنت الخاص بك يتصل فقط من خلال متصفح تور براوزر ، فغالبًا ما ترسل عنوان IP الحقيقي الخاص بك في طلب تعقب GET ، لأن هذه هي الطريقة التي تعمل بها التورنت . لا يقتصر الأمر على تحديد هوية حركة التورنت وحركة مرور الويب المتزامنة الأخرى الخاصة بك على موقع Tor بهذه الطريقة ، بل تقوم أيضًا بإبطاء شبكة Tor بالكامل لأي شخص آخر.
  • لا تقم بتمكين أو تثبيت المكونات الإضافية للمتصفح : سيقوم متصفح تور براوزر بحظر المكونات الإضافية للمتصفح مثل Flash و RealPlayer و Quicktime وغيرها: يمكن التلاعب بها للكشف عن عنوان IP الخاص بك. وبالمثل ، لا نوصي بتثبيت إضافات أو مكونات إضافية إضافية في متصفح Tor ، لأنها قد تتجاوز Tor أو تضر بخصوصية هويتك وخصوصيتك.
  • استخدام إصدارات HTTPS من مواقع الويب : سيقوم متصفح تور براوزر بتشفير حركة المرور الخاصة بك إلى شبكة Tor وداخلها ، لكن تشفير حركة المرور الخاصة بك إلى موقع الويب الوجهة النهائي يعتمد على هذا الموقع. للمساعدة في ضمان التشفير الخاص لمواقع الويب ، يشتمل متصفح Tor على HTTPS Everywhere لفرض استخدام تشفير HTTPS مع مواقع الويب الرئيسية التي تدعمه. ومع ذلك ، لا يزال يتعين عليك مشاهدة شريط عنوان URL الخاص بالمستعرض للتأكد من أن مواقع الويب التي توفرها معلومات حساسة لعرض زر شريط عنوان URL أزرق أو أخضر ، وتضمين https: // في عنوان URL ، وتعرض الاسم الصحيح المتوقع لموقع الويب.

  • لا تفتح المستندات التي تم تنزيلها عبر Tor أثناء الاتصال بالإنترنت : سيحذرك متصفح Tor قبل فتح المستندات التي تتعامل معها التطبيقات الخارجية تلقائيًا. لا تتجاهل هذا التحذير. يجب أن تكون حذرًا للغاية عند تنزيل المستندات عبر متصفح تور براوزر (خاصة ملفات DOC و PDF) حيث يمكن أن تحتوي هذه المستندات على موارد الإنترنت التي سيتم تنزيلها خارج برنامج Tor بواسطة التطبيق الذي يفتحها. سيكشف هذا عن عنوان IP الخاص بك بخلاف عنوان Tor. إذا كان يجب عليك العمل مع ملفات DOC و / أو PDF ، فإننا نوصي بشدة إما باستخدام جهاز كمبيوتر غير متصل ، أو تنزيل VirtualBox المجاني واستخدامه مع صورة جهاز ظاهري مع تعطيل الشبكة ، أو استخدام Tails. ومع ذلك ، لا يعتبر استخدام BitTorrent و Tor معًا آمنًا تحت أي ظرف من الظروف.
  • استخدام الجسور و / أو البحث عن شركة : يحاول متصفح تور براوزر منع المهاجمين من معرفة مواقع الويب الوجهة التي تتصل بها. ومع ذلك ، بشكل افتراضي ، فإنه لا يمنع أي شخص يراقب حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت من معرفة أنك تستخدم برنامج Tor. إذا كان هذا يهمك ، فيمكنك تقليل هذه المخاطر عن طريق تكوين Tor لاستخدام مرحل Tor Bridge بدلاً من الاتصال مباشرة بشبكة Tor العامة. في نهاية المطاف ، فإن أفضل حماية هي النهج الاجتماعي: فكلما زاد عدد مستخدمي Tor بالقرب منك وكلما تنوع اهتماماتهم ، قل خطر كونك أحدهم. إقناع الآخرين باستخدام Tor أيضًا!

كما يمكنك تجربة أيضا : تحميل متصفح فينيكس Phoenix Browser اخر اصدار برابط مباشر

كيف يعمل برنامج Tor علي عدم الكشف عن هويته؟

متصفح Tor أو The Onion Router هو متصفح ويب مصمم خصيصًا للبحث في الإنترنت بشكل خاص ومجهول وتحسين مستوى الأمان على الإنترنت. يتم التنقل وتبادل البيانات عبر الشبكة عبر اتصالات مشفرة بين أجهزة الكمبيوتر.

بالنسبة للبريد الإلكتروني والرسائل ، يتم استخدام قناة مشفرة لتجنب أي اعتراض محتمل من قبل أطراف ثالثة. كما أنه يعمل على الاتصال بالشبكات الاجتماعية أو خدمات الرسائل الخاضعة للرقابة أو المحظورة من قبل مزود الإنترنت. عند استخدام متصفح Tor ، يكون عنوان IP الخاص بك ومعلوماتك الشخصية محمية بالكامل.

يأتي اسم برنامج Tor Browser من لقبه الأصلي ، The Onion Router ، وكما يوحي الاسم ، يستخدم Tor عدة طبقات من التشفير لحماية بياناتك. تم تطوير متصفح تور براوزر بواسطة Tor Project ، والذي يديره أكثر من 6000 متطوع حول العالم.

يتم ترحيل كل حركة مرور الويب من خلال شبكة ضخمة من الاتصالات المفتوحة في جميع أنحاء العالم. يوجه Tor حركة المرور من خلال شبكة تراكب المتطوعين الواسعة ، والتي تتكون من أكثر من 7000 مرحل. مع كل مرحل للبيانات ، تتم إضافة طبقة أخرى من التشفير بحيث يصبح من المستحيل تقريبًا العودة إلى أصلها بحلول الوقت الذي تصل فيه بياناتك أو حركة المرور إلى وجهتها.

قد يعجبك أيضا : تنزيل برنامج uc browser يوسي براوزر تصفح بسرعة مجانا اخر اصدار

هل تثبيت متصفح Tor آمن ؟

من الآمن تثبيت متصفح Tor – فقد تم إنشاؤه للسماح للمستخدمين بتصفح الإنترنت بأمان وحماية الخصوصية على الإنترنت. ومع ذلك ، أثناء تثبيت البرنامج نفسه آمنًا ، يمكن استخدام متصفح تور براوزر في أنشطة محفوفة بالمخاطر ، مثل الوصول إلى الشبكات العميقة أو المظلمة. يجب توخي الحذر عند الوصول إلى هذه المجموعة المشفرة بشدة من مواقع الويب.

يعد تثبيت متصفح Tor Browser أمرًا بسيطًا وسهلاً مثل تنزيل المتصفحات الشائعة والشائعة ، مثل Google Chrome و Mozilla Firefox ، على الرغم من أنه لا يوفر الحماية للخصوصية. يعمل متصفح تور براوزر بشكل مشابه للمتصفحات العادية. ومع ذلك ، فإن الفارق الرئيسي هو أن Tor يستغرق بضع لحظات لتهيئة نفسه في كل مرة تقوم فيها بتشغيله. عند تشغيل Tor ، لن تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر أو الجهاز في كل مرة.

متصفح Tor متاح لأنظمة تشغيل Windows و Mac و Android .

هل يمكن تتبع متصفح تور براوزر ؟

يخفي متصفح Tor موقعك ويمنع تتبع حركة المرور على الويب ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا تتبع نشاطك على الإنترنت. عندما تستخدم Tor مع خوادم بروكسي ، فلن يتمكن برنامج تسجيل المفاتيح ومزودي خدمة الإنترنت وأنواع مختلفة من البرامج الضارة من تتبع أنشطتك بسهولة. كما يتيح لك متصفح تور براوزر أيضًا الالتفاف حول أجهزة التشويش وأجهزة الاستشعار.

ومع ذلك ، فإن متصفح Tor ليس آمنًا بنسبة 100٪ ويمكن أن يعاني من نفس الهجمات التي تتعرض لها المتصفحات الأخرى. قد يرغب المستخدمون المهتمون في إيقاف تشغيل المكونات الإضافية والبرامج النصية الخاصة بـ Tor حيث يمكن استخدامها لكشف معلومات مثل عنوان IP الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي نظام متصفح تور براوزر على بعض نقاط الضعف. يتم تشغيل كل خادم في شبكة متصفح Tor Browserبواسطة متطوعين ، لذا فأنت لا تعرف حقًا من يدير المرحلات التي تنتقل بياناتك من خلالها. في العادة ، هذه ليست مشكلة ، حيث أن كل مرحل قادر فقط على الوصول إلى موقع المرحلات السابقة والتالية – كل ذلك باستثناء عقدة الخروج.

عقدة الخروج تزيل طبقة التشفير الأخيرة لبياناتك. في حين أنه لا يمكنه الوصول إلى موقعك أو عنوان IP الخاص بك ، فإنه يمكن نظريًا التجسس على نشاطك إذا قمت بزيارة موقع ويب HTTP غير آمن.

تتمثل إحدى ميزات متصفح تور براوزر الرئيسية في قدرته على إلغاء حظر مواقع الويب الخاضعة للرقابة. على سبيل المثال ، إذا كنت تتصفح الإنترنت في بلد يتم فيه حظر مواقع الويب أو الأخبار أو قنوات التواصل الاجتماعي من نظير إلى نظير ، فيمكن أن يساعدك Tor في تجاوز وحدات الأمان حتى تتمكن من متابعة تصفح الإنترنت.

يتيح لك متصفح تور براوزر الاختيار من بين العديد من أنفاق الوكيل بناءً على خريطة جغرافية للعالم ، والتي تعرض بالضبط مكان وجود كل نفق وكيل.

في السنوات الأخيرة ، أصبح برنامج Tor مشهورًا للشركات ، مما يسمح بتبادل آمن وسري للمعلومات. إنها أداة مفيدة للصحفيين والمدافعين عن حقوق الإنسان الذين قد يتم استهدافهم عبر الإنترنت ، وكذلك ضحايا العنف المنزلي والمبلغين البارزين والناشطين.

قد تحتاجه أيضا : تحميل برنامج سايفون Psiphon 3 أفضل تطبيق VPN مجانا

استخدم متصفح تور براوزر لاستكشاف الويب “المظلم”

تنزيل Tor مرتبط حتما بشبكة الإنترنت المظلمة. شبكة الويب المظلمة ، التي تشكل جزءًا من الويب العميق ، عبارة عن مجموعة من مواقع الويب المشفرة ولا يمكن الوصول إليها من خلال البرامج العادية ومحركات البحث التقليدية. يحتاج المستخدمون بدلاً من ذلك إلى متصفحات خاصة ، مثل Tor ، للوصول إليها. يتم التعرف على مواقع الويب على شبكة الويب العميقة بواسطة امتدادات نطاق .onion.

نظرًا لأن متصفح تور براوزر لا يمكنه الوصول إلى هذه المواقع إلا من متصفحات الويب التي تدعم Tor ، فقد أصبح الويب المظلم مكانًا للأشخاص ذوي التفكير المماثل المهتمين بالحفاظ على خصوصيتهم للتواصل. تختلف أسباب رغبتهم في عدم الكشف عن هويتهم وأصبحت شبكة الويب المظلمة مرتبطة بالقرصنة والمقامرة وتجارة المخدرات والأنشطة الأخرى المتعلقة بالنوايا الخبيثة.

ومع ذلك ، فإن المغامرة في عالم الويب المظلم يعد اختيارًا ويمكن للمستخدمين ببساطة استخدام برنامج Tor لغرض وحيد هو تأمين خصوصيتهم. نظرًا لأنه بوابة لمحتوى قد يكون ضارًا ، فمن الجيد أن تفهم تمامًا مخاطر استخدام متصفح Tor كمتصفح أساسي أو ثانوي.

جرب ايضا : تحميل برنامج اوبرا براوسر Opera Browser أخر اصدار برابط مباشر

هل تحتاج إلى VPN لمتصفح تور براوزر ؟

بينما لا تحتاج إلى استخدام  متصفح تور براوزر مع VPN ، فإن استخدام التقنيتين معًا يمنحك طبقة إضافية من إخفاء الهوية. هذا لأن تشفير VPN يوقف عقدة دخول Tor (الخادم الذي تدخل إليه الشبكة المخفية) من رؤية عنوان IP الخاص بك. يمكن أن يمنحك هذا حماية إضافية إذا تم اختراق عقدة الدخول وحاول المهاجم استخدامها لكسر إخفاء هوية Tor.

يعد متصفح تور براوزر أداة فعالة وسهلة الاستخدام للأشخاص القلقين بشأن إخفاء الهوية والخصوصية على الإنترنت. واجهته النظيفة وغير المعقدة سهلة التنقل ، مما يتيح لك التبديل بسهولة بين التصفح المجهول وغير المجهول. الأداة خفيفة على موارد النظام ولا تؤثر على أداء الكمبيوتر.

بينما قد يستغرق الاتصال بالمواقع بعض الوقت ، فإن سرعة الإنترنت البطيئة تعتبر مقايضة لمزيد من الأمان. من المهم أن تتذكر ، مع ذلك ، متصفح تور براوزر يتيح للمستخدمين الوصول إلى مواقع .onion على الويب المظلم وجميع المواد المتاحة من خلاله. لهذا السبب ، إذا كنت تستخدم برنامج Tor كمتصفح أساسي ، فيجب عليك تثقيف نفسك والمستخدمين الآخرين حول استخدام متصفح Tor بأمان.

موقع Tor Browser الاصلي

رابط الموقع

تحميل متصفح تور براوزر للكمبيوتر اخر اصدار

رابط التحميل

تحميل متصفح Tor للاندرويد من المتجر 

رابط التحميل

تحميل متصفح تور apk برابط مباشر

رابط التحميل

تحميل متصفح tor للايفون والايباد مجانا 

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.